باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. مصر تدين اقتحام القوات الإسرائيلية لمخيم جنين.. مقتل أمريكيين اثنين من أصل 4 مختطفين بالمكسيك.. أوكرانيا: لا علاقة لنا بالهجوم على خط أنابيب نورد ستريم

الأربعاء، 08 مارس 2023 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. مصر تدين اقتحام القوات الإسرائيلية لمخيم جنين.. مقتل أمريكيين اثنين من أصل 4 مختطفين بالمكسيك.. أوكرانيا: لا علاقة لنا بالهجوم على خط أنابيب نورد ستريم شهداء غزة - أرشيفية
إعداد عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 
أدانت جمهورية مصر العربية في بيان صادر عن وزارة الخارجية اليوم الثلاثاء ، اقتحام القوات الإسرائيلية لمخيم جنين الفلسطيني، والذي أسفر عن استشهاد عدد من الفلسطينيين ووقوع العديد من الإصابات.
 

سول ترفض مزاعم بيونج يانج بإطلاقها المدفعية بالقرب من الحدود بين الكوريتين

نفى الجيش الكوري الجنوبي، مزاعم كوريا الشمالية بأن سول أطلقت أكثر من 30 قذيفة مدفعية على ميدان رماية بالقرب من الحدود بين الكوريتين.

 

الرئاسة الأوكرانية: لا علاقة لنا بالهجوم على خط أنابيب نورد ستريم

قالت الرئاسة الأوكرانية، إن بلادها ليست على علاقة بالهجوم على خط أنابيب نورد ستريم، وفقا لخبر عاجل بثته قناة القاهرة الإخبارية منذ قليل.

 

اتحاد العمل الفرنسي: 700 ألف متظاهر في باريس احتجاجا على نظام التقاعد

شارك نحو 700 ألف متظاهر في المسيرات التي انطلقت الثلاثاء في باريس لليوم السادس من الحشد ضد مشروع إصلاح نظام التقاعد، حسبما أعلن الاتحاد العام للعمل

 

حاكم ولاية مكسيكية: مقتل أمريكيين اثنين من أصل 4 مختطفين في البلاد

أعلن حاكم ولاية "تاماوليباس" المكسيكية أميريكو فياريال أنايا الثلاثاء العثور على مواطنين أمريكيين اثنين من أصل 4 اختطفوا في المكسيك يوم الجمعة الماضية مقتولين، بينما تم العثور على الاثنين الآخرين أحياء.

 

 

مين عام الأمم المتحدة يصل العاصمة كييف للاجتماع بالرئيس الأوكراني

أعلن ستيفان دوجاريك المتحدث باسم أمين عام الأمم المتحدة أن أنطونيو جوتيريش في طريقه إلى أوكرانيا للقاء الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي.

 

رئيس الإمارات: 4 ملايين دولار لرعاية الأطفال المتضررين من الحرب بأوكرانيا

وجه الرئيس الإماراتي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، الثلاثاء، بتقديم 4 ملايين دولار مخصصة لرعاية الأطفال المتضررين من الأزمة الأوكرانية لصالح إحدى المشاريع.

 

 

أبو الغيط يبحث مع وزير خارجية أرمينيا سبل تطوير التعاون

استقبل الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط الثلاثاء السيد ارارات ميرزويان وزير خارجية جمهورية ارمينيا الذي يقوم حاليا بزيارة للقاهرة

 

وزير الخارجية العراقي: نشكر ألمانيا على دعم بلادنا فى محاربة داعش

أكد وزير الخارجية العراقي فؤاد حسين، اليوم الثلاثاء، أن بلاده تحتاج إلى الإمكانيات التكنولوجية الألمانية لبناء الاقتصاد والبنى التحتية.

 

أبو ردينة: عمليات القتل اليومية ضد الشعب الفلسطيني حرب شاملة

قال الناطق باسم الرئاسة الفلسطينية نبيل أبو ردينة، اليوم الثلاثاء، إن عمليات القتل اليومية التي تقوم بها قوات الاحتلال الإسرائيلي، والتي كان آخرها ما جرى اليوم في مخيم جنين،

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة