حبس نفسه خوفا من السجن!

رجل صينى يختبئ 14 عاما داخل كهف لسرقته 23 دولارا.. فيديو

الأربعاء، 08 مارس 2023 02:59 م
رجل صينى يختبئ 14 عاما داخل كهف لسرقته 23 دولارا.. فيديو كهف - أرشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واقعة غريبة للغاية بطلها رجل صينى اسمه ليو موفو كان يعيش فى مدينة إنشى بمقاطعة هوبى الصينية ارتكب أكبر خطأ فى حياته بعدما شارك فى عملية سطو على محطة وقود مع صهره وشريك آخر انتهى بهم الأمر بسرقة مبلغ 156 يوانًا بما يعادل 22.50 دولارًا أنفقوا منهم سريعًا بعض الأموال على الطعام والألعاب النارية ليتبقى لديهم 4.6 دولارات لكل منهم افترق الرجال الثلاثة لكن لم يمض وقت طويل قبل أن تجد الشرطة شركاء ليو وتلقى القبض عليهم.
 
أدرك الرجل أنها مسألة وقت فقط قبل أن تظهر السلطات على عتبة بابه لذلك قرر الاختباء بدلاً من المخاطرة بدخول السجن لكنه لم يكن يعلم أنه سيقضى السنوات الـ14 المقبلة فى سجن من صنعه وفقا لــ odditycentral.
 
 
أمضى اللص الهارب أيامًا مختبئا فى الغابة بينما فتشت الشرطة منزله واستجوبت عائلته واستقر فى النهاية داخل كهف صغير وبدأ فى البحث عن الطعام وغامر أحيانًا بالدخول إلى قريته لسرقة أشياء مثل البطاطس واللحوم ورؤية والديه لبضع دقائق بينما كان حريصًا على عدم العودة إلى المنزل إلا خلال المهرجانات الكبيرة.
 
وأخيرا قرر الرجل الصينى تسليم نفسه قائلاً: "عمرى أكثر من 50 عامًا وزوجتى ليست بصحة جيدة ولدى مثل هذا الحفيد الجميل أريد أن أعيش حياة طبيعية".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة