جالاتا سراى يوجه رسالة قوية إلى نانت الفرنسى بشأن مستقبل مصطفى محمد

الخميس، 09 مارس 2023 01:38 م
جالاتا سراى يوجه رسالة قوية إلى نانت الفرنسى بشأن مستقبل مصطفى محمد مصطفي محمد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه مسؤولي جالاتا سراي التركي، رسالة قوية إلي نانت الفرنسي بشأن مستقبل الدولي المصري مصطفي محمد المعار إلي الأخير حتي نهاية الموسم الجاري 2022-2023.

كان مصطفي محمد مهاجم جالاتا سراي التركي، قد إنتقل إلي صفوف نانت الفرنسي على سبيل الإعارة الموسم الجاري مقابل 250 ألف دولار مع بند أحقية الشراء مقابل 5.7 مليون دولار.

ذكرت صحيفة "الصباح"التركية، إن إدارة جالاتا سراي أكدت لمسؤولي نانت، إنه لن يتم تخفيض المقابل المادي لبند أحقية شراء مصطفي محمد والبالغ قيمته 5.7 مليون دولار نهاية الموسم الجاري.

أضافت الصحيفة، إن جالاتا سراي يسعي إلي الحصول على مبلغ بند أحقية الشراء كامًلا ولا نيه عن تخفيضه، وفي حالة عدم موافقة نانت ستكون النجم المصري مصطفي محمد إلي صفوف الفريق التركي مؤكدة نهاية الموسم.

يأتي هذا في الوقت، الذي قطع فيه فريق جالاتا سراي إعارة مهاجم بنفيكا المعار، هاريس سيفيروفيتش، بعد فشله في النصف الأول من الموسم الحالي.

وكشفت الصحيفة أنه قد يوافق مسؤولي نانت على عودة مصطفي محمد إلي جالاتا سراي بعد نهاية إعارته الموسم الجاري، خاصة بعد حسم  شراء مهاجمه المعار من نيس، أندي ديلورت، نهائيًا بمقابل 5 ملايين يورو والذي انتقل للكناري في يناير الماضي على سبيل الإعارة.

دفع جالاتا سراي 4 ملايين دولار لصالح الزمالك في ديسمبر 2021 من أجل التعاقد مع مصطفى محمد نهائيًا بعد فترة إعارة تألق فيها مهاجم منتخب مصر والقلعة البيضاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة