كولين فاريل بـ"لوك" مفاجئ لجمهوره x مسلسله الجديد

الخميس، 09 مارس 2023 03:00 م
كولين فاريل بـ"لوك" مفاجئ لجمهوره x مسلسله الجديد كولين فاريل
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دوماً ما يكون نجوم التمثيل على موعد مع تغيير اللوكات الخاصة بهم من وقت لآخر، إلا أن كولين فاريل مؤخراً غير شكله بصورة كبيرة من خلال الوزن الزائد، مثلما ظهر في الصور الذى تميز بها من مشروعه الفني المقبل مسلسل Penguin، والذى ظهر فيه متحولاً للغاية عن شكله الإعتيادي بوزن زيادة تطلبه الدور بالإضافة لتغير ملامح وجهه.

كولين بذلك مستعد لدور مهم للغاية مثلما ذكرت التقارير العالمية التي تؤكد أنه على موعد مع تحديات كبيرة في العمل المقبل.

كولين فاريل 1

كولين فاريل 

وكان فاز فاريل بجائزة الجولدن جلوب لأفضل ممثل في فيلم موسيقى أو كوميدى الفنان كولين فاريل عن دوره في فيلم The Banshees of Inisherin، فيما نالت ميشيل يوه جائزة جولدن جلوب لأفضل ممثلة في فيلم كوميدي أو موسيقى عن دورها فى Everything Everywhere All at Once.

 

كولين فاريل
كولين فاريل

فيما نالت RRR بجائزة جولدن جلوب أفضل أغنية أصلية، بينما نالت جائزة أفضل ممثلة في مسلسل كوميدي أو موسيقى كينتا برونسون عن مسلسل Abbott Elementary، كما نال جيرمى ألن وايت بجائزة أفضل ممثل في مسلسل كوميدي أو موسيقى عن مسلسل The Bear.

وفازت أنجيلا باسيت بجائزة الجولدن جلوب أفضل ممثلة مساعدة عن Black Panther: Wakanda Forever ونال جوناثان كي كوان أفضل ممثل مساعد، فيما نال جائزة أفضل موسيقى تصويرية فيلم Babylon ، فيما نال تايلر جيمس ويليامز جائزة أفضل ممثل مساعد في مسلسل تلفزيوني عن مسلسل Abbott Elementary.

الحفل تنقله قناة NBC، وتستضيف الشبكة حفل توزيع الجوائز منذ عام 1996، والذي يكرّم أفضل وألمع الأفلام والتلفزيون، ونجومهم، وهذا بناء على اختيارات جمعية الصحافة الأجنبية في هوليوود.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة