موقف ريال مدريد من ضم كيليان مبابي بعد وداع دورى أبطال أوروبا

الخميس، 09 مارس 2023 11:47 م
موقف ريال مدريد من ضم كيليان مبابي بعد وداع دورى أبطال أوروبا مبابي
كتب أحمد هريدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن موقف ريال مدريد من التعاقد مع كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، خاصة أن الأخير ودع بطولة دورى أبطال أوروبا على يد بايرن ميونخ الألماني، من دور ثمن النهائي، بنتيجة 3 - 0 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب. 

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن ريال مدريد ما زال مهتما بالحصول على خدمات كيليان مبابي، وذلك على الرغم من موقف اللاعب فى الصيف الماضي، بعدما خالف وعده مع العملاق الإسباني، وقرر فى الأخير البقاء مع باريس سان جيرمان. 

وأضافت الصحيفة أن تعاقد ريال مدريد مع كيليان مبابي سيكون معقدا فى الصيف المقبل، خاصة أن النادي يعمل على ضم لاعبين آخرين، الأمر الذى سيكلف خزينة النادي مبالغ طائلة. 

وفى سياق آخر، تحدث مبابي عن مستقبله بعد الخروج الأوروبي، قائلا: "أنا هادئ، الشىء الوحيد الذى يهمنى هذا الموسم هو الفوز بلقب الدورى الفرنسى، وبعده سنرى".

وأضاف كيليان: "أشعر بخيبة أمل، هي هكذا، يجب التفكير في شيء آخر، وطرح الأسئلة على بعضنا البعض، لا أعرف في الوقت الحالي، أنا أتحدث فقط عن هذا الموسم. لا شيء آخر يهمني خسرنا أمام فريق عظيم من الآن فصاعدا، لدينا الدوري الفرنسي فقط أتمنى أن نفوز به".

وتابع مبابي عمّا ينقص باريس للفوز بدوري أبطال أوروبا: "ليس كثيرًا، عندما تنظر إلى حالة الفريقين بايرن وباريس، لديهم فريق رائع، لديهم تشكيل كبير، لديهم فريق تم بناؤه للفوز بدوري الأبطال. قلت في بداية الموسم، في أول مؤتمر صحفي لي في دوري أبطال أوروبا، إننا سنبذل قصارى جهدنا. وهذا ما حدث. سوف نسأل أنفسنا ونعود إلى حياتنا اليومية، وهي الدوري الفرنسي".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة