أكرم القصاص - علا الشافعي

النائبة سكينة سلامة لـ"إكسترا نيوز": الحوار الوطني أحد مظاهر الجمهورية الجديدة

السبت، 01 أبريل 2023 08:00 ص
النائبة سكينة سلامة لـ"إكسترا نيوز": الحوار الوطني أحد مظاهر الجمهورية الجديدة الحوار الوطنى
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعتبرت النائبة سكينة سلامة عضو مجلس النواب، أن الحوار الوطني هو أحد مظاهر الجمهورية الجديدة التي يقف المصريون على مشارفها، مشيدة بفكرة الحوار الوطني وأهميتها لبحث متطلبات التيارات السياسية المصرية المختلفة.
 
وأوضحت سكينة سلامة خلال مداخلة هاتفية مع فضائية «إكسترا نيوز»، أن الحوار الوطني ضم أسماء جديدة من مختلف الثقافات والاتجاهات السياسية، من الفنانين والكتٌاب والصحفيين والحقوقيين سيكونوا اضافة حقيقية للحوار الوطني.
 
وأكدت أنه سيتم الإعلان عن أسماء جديدة في الحوار الوطني خلال الفترة المقبلة، ليكون الحوار الوطني معبر عن كل أطياف الشعب المصري، لافتة أن الشعب المصري وصل لـ110 مليون نسمة ويتميز بثقافات مختلفة من أقصى الجنوب إلى أقصى الشمال ومن رفح إلى السلوم مشيدة بضم أسماء جديدة للحوار الوطني، ومتوقعة الإعلان عن أسماء لقامات أخرى خلال الفترة القادمة.
 
وأشادت سلامة باختيار الفنان أحمد عبدالعزيز للمشاركة في الحوار الوطني، لافتة أنه قدم أعمال درامية بارزة أظهرت الهوية المصرية، وأيضًا الكاتب والسيناريست عبدالرحيم كمال والذي تألق في كتابة المسلسلات المعبرة عن هوية الشعب المصري وتظهر وجه المجتمع المصري.
 
ووجهت سلامة الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي على قرارات العفو الرئاسي لغير المتورطين في قضايا العنف، مشيدة بقرار الرئيس السيسي ببحث اقتراح مجلس أمناء الحوار الوطني بمد الاشراف القضائي على الانتخابات، واستجابة الرئيس السيسي لمقترحات الحوار الوطني.
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة