الكتيبة 101 الحلقة 19.. آسر ياسين يعد أحمد عبد العزيز بالعثور على بهاء ثروت

الإثنين، 10 أبريل 2023 09:33 م
الكتيبة 101 الحلقة 19.. آسر ياسين يعد أحمد عبد العزيز بالعثور على بهاء ثروت الكتيبة 101
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت الحلقة الـ 19 من مسلسل الكتيبة 101 من خلال عدة أحداث، حيث أظهرت حوارا بين آسر ياسين "الضابط خالد" وقائده أحمد عبد العزيز عن مدى التطورات في سيناء بعد ضربات الجيش، أكد فيه آسر ياسين وعد قائده بأنها مسألة وقت ويتم القبض على أبو دعاء "بهاء ثروت" قائد التنظيم التكفيرى، خاصة بعد حالة الضعف التى ضربت التنظيم، وسيطرة الجيش على وسط وشمال سيناء بالكامل، مما جعل التنظيم يلجأ لعمليات بسيطة تعكس ضعفه الشديد.

كما تواصلت رحلة البحث من جانب محمود حجازي "نجل الشيخ موسى" الذى لعب دوره خالد الصاوى" على فتحى عبد الوهاب "وحيد"، بعدما علم أنه قاتل أبيه، إلا أن الأخير لا يزال هارباً.

مسلسل الكتيبة 101 بطولة عمرو يوسف، آسر ياسين، خالد الصاوي، فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، وفاء عامر، لبلبة، وميرنا نور الدين، رشا مهدى، محمود عبد المغنى، أحمد عبد العزيز، وليد فواز، نور النبوى، محمود ياسين جونيور، بهاء ثروت، عمر زهران، بالإضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف منهم محمد رجب، والعمل تأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجى.

تدور أحداث المسلسل حول وقائع حقيقية تتمثل في استبسال الكتيبة 101 في التصدي للتنظيمات التكفيرية والإرهابية في شمال سيناء وتبدأ القصة في يوم 28 يناير 2018، حيث هجم التكفيريون على موقع عسكري مهم في مدينة العريش بشمال سيناء.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة