تقارير مغربية: الرجاء فى خطر قبل مواجهة الأهلى بدورى أبطال أفريقيا

الإثنين، 10 أبريل 2023 11:05 ص
تقارير مغربية: الرجاء فى خطر قبل مواجهة الأهلى بدورى أبطال أفريقيا الرجاء
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية مغربية عن معاناة الرجاء البيضاوى من حالة ارتباك خلال الوقت الحالي، قبل مواجهة الأهلى في ربع نهائي دورى أبطال أفريقيا خلال شهر أبريل الحالي، والذى يشهد أيضًا عدة مواجهات حاسمة للفريق على المستوى المحلى، بعدما تعادل الفريق أمام الوداد بنتيجة 2-2 فى الدورى وخسر  بثلاثية نظيفة أمام الفتح الرباطى فى آخر لقاء، لتزداد معاناته فى المسابقة المحلية.

ونشرت صحيفة "المنتخب" المغربية تقريرا بعنوان: "الرجاء في خطر قبل ملاقاة الأهلى" مؤكدة أن الوضع ليس مثاليا بالنسبة للرجاء المغربى، خاصة وأن الفريق سيلعب مباراة كأس العرش أمام حسنية أغادير خلال أيام وإذا خسرها سيفرط في أحد الألقاب الهامة هذا الموسم.

وأشارت الصحيفة إلى أن الرجاء يواجه أزمة أخرى في الموسم المحلى خاصة أنه يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المغربى وقد لا يستطيع التأهل لدوري أبطال افريقيا الموسم القادم خاصة أن الفارق بينه وبين الوداد المغربى صاحب المركز الثانى 12 نقطة.

وأضافت أن النادى يواجه تحديًا صعبًا أمام النادى الأهلى الذى استعاد هيبته وقوته الشديدة المعروفة عنه عقب الفوز على الهلال السودانى في الجولة الأخيرة.

وسيخوض الرجاء مواجهة جديدة مع الأهلى في ربع نهائي دورى أبطال أفريقيا 2023، بعدما أسفرت القرعة عن مواجهة جديدة بين الفريقين في ربع النهائي في تكرار لسيناريو الموسم الماضى عندما التقى الفريقان في دور الثمانية، ونجح بطل مصر في إقصاء الفريق البيضاوى.

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب بالقاهرة أحد يومي 21 و22 أبريل، والعودة في المغرب أحد يومي 28 و29 أبريل الجاري، وفي حالة تأهل الأهلى على حساب الرجاء سيلتقى مع الفائز من الترجى التونسى وشبيبة القبائل الجزائرى في نصف النهائي.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة