مجدي بدر لـ"القاهرة الإخبارية": دوري في "جعفر العمدة" سهل والسيناريو بارع

الإثنين، 10 أبريل 2023 11:15 ص
مجدي بدر لـ"القاهرة الإخبارية": دوري في "جعفر العمدة" سهل والسيناريو بارع الفنان مجدى بدر
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان مجدي بدر، إن شخصية "بلال شامة" التي يقدمها في مسلسل "جعفر العمدة"، كانت من أسهل الشخصيات التي لعبها، وذلك لأن المخرج محمد سامي ومهاب طارق كتبا السيناريو ببراعة، لافتا إلى كون المخرج محمد سامي هو مؤلف للعمل، فساهم ذلك في أن يعطي الممثل كل مفاتيح الشخصية، على عكس الأعمال الأخرى التي نأخذ فيها المعلومات من المؤلف والمخرج ومن خبراتنا.

وأضاف في تصريحات لموقع "القاهرة الإخبارية": "في مسلسل جعفر العمدة أخذت كل التفاصيل من محمد سامي سواءً عيوب أو مميزات الشخصية وكل ما يتعلق بها، قبل أو أثناء التصوير .. كنت مهتمًا بكل ما يقدم في المشهد".

وتابع الفنان مجدي بدر: "لم أتخوف من تجسيد هذه النوعية من الأدوار، فالشرير دائمًا ما يعلّق في أذهان الجمهور ويستفزهم، والمهم أن يكره الجمهور الشخصية ولكن يحب الممثل، كما أن هذه ليست المرة الأولى التي أجسد فيها دور شرير، ولكنني في الوقت نفسه أفضل مع كل شخصية أجسدها أن تكون مختلفة وبها عوامل جديدة".

مسلسل جعفر العمدة من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، احسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

تدور الأحداث فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، متزوج بـ3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة" (زينة) ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت، كما يعيش جعفر مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، ولا يعرف إذا ما كان حيًا أو أصابه مكروه.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة