لا صوت يعلو فوق أصواتهم.. آراء جماهير على الأعمال الدرامية برمضان 2023

الثلاثاء، 11 أبريل 2023 10:15 ص
لا صوت يعلو فوق أصواتهم.. آراء جماهير على الأعمال الدرامية برمضان 2023 مشهد اعدام السيدة مها سلام
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا صوت يعلو فوق صوت الجماهير، وأصوات الجماهير لا زالت تعلن عن آراءها فيما تشاهده من أعمال درامية رمضانية، وذلك عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث تفاعل الجمهور مع الأسبوع الثاني وقيم المسلسلات التي انتهت.

البداية من مسلسل «الكتيبة 101» الذى يرصد قصص أبطال حقيقيين ضحوا بحياتهم واستشهدوا من أجل وطنهم، مثلما كان الحال مع السيدة السيناوية «مها سلام» التي جسدت شخصيتها الفنانة «وفاء عامر» حيث تعد من أبطال سيناء الذين لم يخشوا التكفيريين، وقد حظت قصتها ردة فعل واسعة على وسائل التواصل الاجتماعي خاصة مع مشهد إعدامها ضمن أحدث المسلسل، والتي نفذته ببراعة الفنانة وفاء عامر.

أحد المغردين غرد على تويتر: "الله يرحم الشهيدة البطلة مها أبوقريع أحد أبطال سيدات سيناء الشرفاء.. تنظيم داعش الإرهابي خطف ابنها الكبير مخفتش واستمرت في المقاومة ومساعدة الجيش في كل الظروف".

احتفل الفنان محمد رمضان بوصول هاشتاج يحمل اسمه إلى 9 مليارات مشاهدة على «تيك توك» بالتزامن مع نجاح مسلسل جعفر العمدة، وكتب عن ذلك: "أولا الحمد لله إنى أول فنان عربى هاشتاج اسمه يتخطي 9 مليارات مشاهدة على تيك توك".

نهاية درامية لمسلسل علاقة مشروعة للفنان ياسر جلال، وخمنت بعد التغريدات مشهد النهاية، كما أثار مسلسل "مذكرات زوج" إعجاب المشاهدين وإشادات بطريقة الكتابة.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة