لامبارد: نريد العودة إلى ستامفورد بريدج بأفضل حال أمام ريال مدريد

الثلاثاء، 11 أبريل 2023 08:49 م
لامبارد: نريد العودة إلى ستامفورد بريدج بأفضل حال أمام ريال مدريد فرانك لامبارد
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث فرانك لامبارد المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي عن المواجهة المرتقبة أمام ريال مدريد المقرر اقامتها في التاسعة من مساء غداً الأربعاء على ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن منافسات ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

وقال فرانك لامبارد خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "كل عام جديد في كرة القدم هو قصة جديدة. العام قبل الماضي كنا ناجحين في دوري أبطال أوروبا، في العام الماضي، نجح ريال مدريد، ليس بالعودة بالنتيجة، بل في مباراة رائعة تغيرت في اللحظات الأخيرة".

أضاف فرانك لامبارد: "بعد مشاهدة ريال مدريد، ووجود علاقة بيني وبين كارلو، يتعين على اللاعبين أن يفهموا أنهم سيلعبون على ملعب وضد نادي خاص في كرة قدم. بعض الأشياء لا يمكنك السيطرة عليها. افهم الجودة التي يتمتعون بها وتركيزي ينصب على ما يمكننا القيام به الآن".

أوضح فرانك لامبارد: "علينا أن نفهم صفات ريال مدريد في الاستحواذ والمواهب الفردية التي يمتلكونها، نحن بحاجة إلى أن نكون منضبطين، وأن نفهم تهديداتهم والطرق التي يعتمدونها للتسجيل، يجب أن نكون جيدين من الناحية الدفاعية وأن نُظهر قوتنا".

​ريال مدريد ضد تشيلسي

وشدد فرانك لامبارد: "يعرف اللاعبون كيف نريد التعامل مع المباراة، نحن بحاجة إلى الإيمان بأنفسنا، أحيانًا تكون العقلية هي أهم شيء ويجب أن تكون في المكان المناسب للعودة إلى ستامفورد بريدج بأفضل حال أمام جماهيرنا".

وقال فرانك لامبارد: "اللاعبين الأفضل في ريال مدريد؟ بمُجرد أن أذكر إسماً واحدًا أو اثنين أو ثلاثة ستسأل عن الآخرين. لدي احترام كبير لهم. اللاعبون ذوو العمر الكبير، هم الفائزون بالكثير من الأشياء، مثل بنزيما، مودريتش وكروس".

وأوضح فرانك لامبارد: "هناك ضغط على كلا الفريقين بسبب حجم المباراة، هل ريال مدريد هو المرشح الاوفر حظاً؟ نعم، أنا أعرف السبب، هذه ليست مشكلة، لا بأس، لا يوجد شيء أفضل من إثبات أن الناس مُخطئين في قول عكس ذلك".

واصل مدرب تشيلسي حديثه: "أنطونيو روديجر؟ عندما رأيته عندما كُنت مدرباً لإيفرتون، تمنيت له التوفيق مع انتقاله إلى ريال مدريد، الناس تُحاول دائماً تشويه العلاقة بيننا".

وأكد فرانك لامبارد: "بصفتي مدرباً لتشيلسي، لدي 27 لاعباً، وعلي اتخاذ قرارات، كان روديجر جزءًا من فريقنا الذي فاز بلقب دوري أبطال أوروبا، حظاً سعيداً له، حظاً سعيداً لأي محترف مجتهد مثله. انه يستحق ذلك".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة