منة فضالى لـ"القاهرة الإخبارية": قدمت العديد من المشاهد الصعبة بـ"سره الباتع"

الثلاثاء، 11 أبريل 2023 09:07 م
منة فضالى لـ"القاهرة الإخبارية": قدمت العديد من المشاهد الصعبة بـ"سره الباتع" منة فضالى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة منة فضالى، إنها قدمت العديد من المشاهد الصعبة في مسلسل سره الباتع، خاصة مشهد انهيار فاطمة بعد معرفتها باستشهاد زوجها، إذ كان من المفترض تصويره أول يوم لى فى العمل لكنه تأجل، وتهيأت نفسيًا للمشهد بعد أن أعطاني المخرج مساحتي لتجهيز ذلك، وذاكرته بمفردى وتعايشت معه، لكى أجسد فيها أحاسيس زوجة مصرية تفقد زوجها، وكان لا بد من الاستعداد له جيدًا، والحقيقة أن المخرج صوره مرة واحدة، وكان حريصًا على ألا يكون فيه أخطاء حتى لا أخرج من الحالة النفسية التي وضعت نفسي فيها.

 

وأضافت منة فضالي خلال حوارها مع القاهرة الإخبارية، أنها تعايشت مع الشخصية التي تجسدها قبل المشهد وأثناء تصويره وبعد الانتهاء منه، فنوعية هذه المشاهد أنها مرهقة نفسيًا وأثرت عليّ وجعلتني أبكي بمفردي كثيرًا، وعندما شاهدت المشهد بعد عرضه أيضًا بكيت مرة أخرى.

 

وحول حرصها على ألا تضع مساحيق تجميل "ماكياج" في بعض المشاهد بمسلسل جعفر العمدة، قالت منة فضالى: "هذا يعود لطبيعة الدور بالطبع، فعلى سبيل المثال عندما أجهضت "نرجس" نفسها هل من المعقول أن تظهر بمكياج وهي مدمرة نفسيًا؟ لكن هناك مشاهد أخرى وضعت بها مساحيق تجميل لأنها تتطلب ذلك".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة