"مصر تغني" يحتفي بموال يوسف شتا ويلتقي أحد تلاميذه بالمحلة الكبرى

الأربعاء، 12 أبريل 2023 08:00 م
"مصر تغني" يحتفي بموال يوسف شتا ويلتقي أحد تلاميذه بالمحلة الكبرى "مصر تغني" يحتفي بموال يوسف شتا ويلتقي أحد تلاميذه
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سلط أحمد عطا الله، في برنامج "مصر تغني" في حلقة اليوم، الأربعاء، على القناة الأولى بالتليفزيون المصري، فن الموال وتاريخ الفنان الراحل يوسف شتا.
 
والتقى أحمد عطا الله، بالبرنامج، بعدد من مفضلي أغاني الفنان الراحل يوسف شتا، للحديث عن رأيهم في موال الفنان الراحل، وقال أحد الأشخاص: "الحاج يوسف شتا إحنا طلعنا لقينا أبهاتنا وجدودنا بيسمعوه، وهو راجل فنان ومشهور وكان راجل مهاجم وعنده تلقائيات في الكلام".
 
وأكمل: "عندي البيت كله بيسمع يوسف شتا، ومواله رائع، وأنا أحفظ معظم شغله لأن أنا عاشق، لأن أنا لما سمعته في الأفلام وجدت إبداعات له".
 
والتقى عطا الله، بأحد تلاميذ يوسف شتا، الفنان الشعبي لطفي العناني، بكفر حجازي بالمحلة الكبرى، والذي قال: "أنا كنت أغني مع فنان ليس كبار، وكنت على قدي وكنت في فرح في حلوان وفيه عروسة بيحنوها قبل ما نشتغل على المسرح، وقاعدة جنبها بنت بتعيط إنما جمالها ماشفتهوش لحد الآن، وأنا قاعد مع الفرقة وقلت كلمة سبحان اللي خلق هذا الجمال والحسن، فراحل قالي انت عارف هي بتبكي ليه؟ علشان أبوها هيجوزها راجل يعدي الـ60 سنة وسوقنا عليه طوب الأرض، فأنا ألفت أغنية في الحال على حال البنت".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة