ضياء رشوان: المنظمات الحقوقية جزء من قوتنا الناعمة ومصر ملتزمة بمواثيق حقوق الإنسان

الجمعة، 14 أبريل 2023 11:14 م
ضياء رشوان: المنظمات الحقوقية جزء من قوتنا الناعمة ومصر ملتزمة بمواثيق حقوق الإنسان ضياء رشوان المنسق العام للحوار الوطنى
الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الكاتب الصحفى ضياء رشوان، المنسق العام للحوار الوطنى، إن بيان اليوم هو استمرار للجهود التى يقوم بها مجلس أمناء الحوار الوطنى وجميع المشاركين فيه، من أجل توسيع المشاركة فى الحوار لجميع الفئات، موضحا أن هذا هو اللقاء الثانى الذى تم عقده مع عدد من المنظمات الحقوقية.
 
وأضاف ضياء رشوان خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "العاشرة" على قناة إكسترا نيوز، أن اليوم تم الاجتماع مع 12 منظمة وعدد من الشخصيات ذات الصلة بالمجتمع الحقوقى فى مصر، موضحا ان جميع هذه الجمعيات والمنظمات متحمسة للمشاركة فى الحوار الوطنى، مؤكدة على مشاركتها فى لجنة حقوق الإنسان والحريات العامة.
 
تابع ضياء رشوان، إن هذا الاجتماع كان طويلا مثل الاجتماع السابق، وتم مناقشة جميع القضايا التى تعوق عمل حقوق الإنسان عن عملها أو التى ستناقش فى جلسات الحوار، لافتا إلى أن لجنة حقوق الإنسان أو الحريات العامة هى لجنة ضمن لجان المحور السياسى الخمسة وبداخلها هناك 7 قضايا مركبة تشمل وتغطى الحقوق السياسية والمدنية.
 
وأكد ضياء رشوان أن المنظمات الحقوقية جزء من قوتنا الناعمة، وجزء أيضا سواء فى الإقليم أو العالم ومصر ملتزمة بالمواثيق الدولية وحقوق الإنسان.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة