مانشستر يونايتد يعلن نهاية موسم مدافعه ليساندرو مارتينيز للإصابة

الجمعة، 14 أبريل 2023 10:34 م
مانشستر يونايتد يعلن نهاية موسم مدافعه ليساندرو مارتينيز للإصابة ليساندرو مارتينيز
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى مانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم الجمعة، انتهاء موسم مدافعه الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز، بعد الإصابة القوية التى تعرض لها أمس الخميس، خلال مواجهة إشبيلية الإسباني، فى ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي، كما أكد أن مدافعه الفرنسي رافائيل فاران، سيغيب لعدة أسابيع للإصابة أيضا. 

وأصدر مانشستر يونايتد بيانا رسميا قال فيه: "تم استبعاد ليساندرو مارتينيز حتى نهاية الموسم بعد تعرضه لكسر في عظم مشط قدمه، ومع ذلك من المتوقع أن يتعافى المدافع الأرجنتيني بشكل كامل في الوقت المناسب ليكون جاهزًا لبداية الموسم المقبل".

وأضاف: "كما تم استبدال رافائيل فاران شريك ليساندرو الدفاعي بإصابة في الشوط الأول في نفس المباراة ومن المتوقع أن يغيب لبضعة أسابيع". 

 

مان يونايتد ضد إشبيلية

وجاءت أهداف المباراة التي أقيمت على ملعب الشياطين الحمر عن طريق مارسيل سابيتسر في الدقيقتين 15، و21 على التوالي لصالح مانشستر يونايتد، بينما أحرز مالاسيا، وهاري ماجواير (هدف في مرماه) هدفي إشبيلية في الدقيقتين 84، و92.

وتأهل مانشستر يونايتد على حساب ريال بيتيس في الدور ثمن النهائي بالفوز على ملعبه بأربعة أهداف مقابل هدف في حين فاز الفريق في إسبانيا بهدف نظيف، كما صعد إشبيلية لهذا الدور بعدما تخطى فناربخشة التركي بنتيجة 2-1 بمجموع المباراتين. وتقام مباراة الإياب بين الفريقين مساء الخميس المقبل على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" معقل فريق إشبيلية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة