هل تغاضى الحكم والـ"VAR" عن طرد زيكو الحرس أمام الزمالك؟ عادل عقل يجيب

الجمعة، 14 أبريل 2023 02:00 ص
هل تغاضى الحكم والـ"VAR" عن طرد زيكو الحرس أمام الزمالك؟ عادل عقل يجيب الخبير التحكيمي عادل عقل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد عادل عقل، الخبير التحكيمى، أن الدولي أحمد الغندور تمتع بلياقة بدنية جيدة وبذل جهدا كبيرا لإيجاد زاوية رؤية مناسبة ساعدته بشكل كبير للسيطرة على مجريات لقاء الزمالك وحرس الحدود، الذى أقيم مساء الخميس، وانتهى بفوز الأبيض بثلاثية نظيفة.
 
 
وأضاف عقل في الاستوديو التحليلي بـ"تليفزيون اليوم السابع" أن الحكم كان موجودا في الميعاد وتدخل بالصافرة واحتسب 28 مخالفة على الفريقين في تقدير مناسب سمح باستمرار اللعب وإتاحة الفرصة بشكل جيد خلال فعاليات اللقاء الذى استمر حتى الدقيقة 96 بعد إضافة الوقت بدل الضائع في نهاية شوطي المباراة، كما أشهر الحكم البطاقة الصفراء في مناسبتين لثنائي الحرس محمد رضا ومصطفى زيكو بعدما ضرب الونش في وجه وكانت تستوجب طرد مباشرا طبقا للقانون، وكان يجب ان يتدخل الـ"VAR" ويستدعى الحكم الى شاشة المراجعة، وإشهار البطاقة الحمراء في وجه زيكو لاعب الحرس طبقا للقانون.
 
وتابع عقل أن المساعدين ظهرا بيقظة وتمركز جيد وأشارا على 4 حالات تسلل في توقيت مناسب، كما سمح الثنائي باستمرار اللعب في أكثر من هجمة مؤثرة خلال فعاليات اللقاء، كما تعاونا مع الحكم في الأخطاء القريبة منهما طبقا للقانون.
 
وأشار عقل إن الحكم الرابع سيطر على المنطقة الفنية وأدى مهامه بشكل جيد، وتعاون مع الحكم في إدارة اللقاء طبقا للقانون في الوقت الذى كان يجب على الـ"VAR" أن يتدخل في مخالفة زيكو مع الونش طبقا للبروتوكول.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة