وكيل جوندوجان ينفى انتقاله إلى برشلونة نهاية الموسم

السبت، 15 أبريل 2023 10:46 ص
وكيل جوندوجان ينفى انتقاله إلى برشلونة نهاية الموسم جوندوجان
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفى وكيل أعمال النجم الألماني إيلكاي جوندوجان لاعب خط وسط مانشستر سيتي أن يكون لديه اتفاق مع نادٍ آخر فى إشارة إلى برشلونة الإسباني. وانضم جوندوجان لفريق مانشستر سيتي فى 2019 وينتهي عقده فى يونيو المقبل.

وأكدت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أنه إذا انتقل جوندوجان إلى برشلونة فقد يفتح الباب أمام تشيلسي للتعاقد مع جافي لاعب وسط برشلونة.

ونقلت الصحيفة عن إلهان جوندوجان، وكيل اللاعب، قوله، "إنني مندهش من أين تأتي القصص عن صفقة تم إتمامها منذ أسابيع عديدة، لا يوجد حتى الآن اتفاق مع أى نادٍ، ولم يتقرر بعد أين سيلعب فى السنوات القليلة المقبلة".

وأضاف وكيل جوندوجان، "لا يزال بإمكان إيلكاى جوندوجان الفوز بثلاثة ألقاب كبرى هذا الموسم كقائد لمانشستر سيتي، هذا هو الشيء الوحيد الذي يركز عليه الآن".

وأوضحت صحيفة "ميرور" أنه يمكن لمانشستر سيتي إجراء صفقات جديدة لتعزيز خط الوسط خلال الصيف، بغض النظر عما إذا كان جوندوجان سيبقى في النادي أم لا.

وبات إيلكاي على مشارف 300 مباراة كبيرة تحت قيادة جوارديولا في مانشستر سيتي، حيث شارك تحت قيادة بيب في 293 مباراة سجل فيها 54 هدفا وصنع 38.

وخلال هذا الموسم سجل جوندوجان 5 أهداف وصنع مثلها فى 40 مباراة مع مانشستر سيتي هذا الموسم.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في الدوري الإنجليزي وسيلعب فى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي وربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة