تريلر فيلم The Marvels يحصل على أكبر عدد من "لا يعجبنى" على مارفل

الأحد، 16 أبريل 2023 10:00 ص
تريلر فيلم The Marvels يحصل على أكبر عدد من "لا يعجبنى" على مارفل The Marvels
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح تريلر فيلم The Marvels أكثر الفيديوهات الترويجية حصولاً على علامة "لا يعجبنى"، فى  عالم مارفل السينمائى، تم طرح الفيديو يوم الثلاثاء الماضى 11 أبريل الجارى، وفي غضون ثلاثة أيام، حصل على 464000 عدم إعجاب في مقابل 443000 إعجاب على القناة الرئيسية لـ الشركة على موقع الفيديوهات يوتيوب، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

وذلك بالرغم من تخطى مشاهدات الفيديو  فيلم The Marvels، حاجز الـ  10 مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة، والـ 15 مليون مشاهدة اليوم.

يعد فيلم The Marvels تكملة لـ فيلم  Captain Marvel الذى طرح خلال عام 2019، ومن بطولة بري لارسون، صموئيل ل.جاكسون، أشتون لدينا، بارك سيو جون، إيمان فيلاني، تيونا باريس، موهان كابور، كارولين سيمونيت، إميلي نج، جيسيكا تشو، ومن إخراج نيا دكوستا، وتأليف جين كولان، روي توماس.

وكانت كشفت الممثلة العالمية بري لارسون عن أنها كانت "خائفة مما سيحدث" لها عندما انضمت إلى عالم مارفل السينمائي، حيث أكدت الممثلة، التي ظهرت لأول مرة في عالم مارفل السينمائى في عام 2019 ، بـ شخصية كابتن مارفل، إن فكرة لعب دور بطل خارق أخافتها في البداية بسبب الاهتمام الذى يدور حولها.

صرحت لارسون لـ Harper’s Bazaar قائلة:"كنت خائفة مما سيحدث لي، كنت مثل ماذا سيحدث بعد ذلك، ومن أهم صفات مهنتى هي طريقة تعاملى مع ما أشعر به".

ستعيد لارسون تمثيل دورها كابتن مارفل في فيلم The Marvels في خلال هذا العام، جنبًا إلى جنب مع إيمان فيلاني في دور السيدة مارفل، وتيونا باريس في دور مونيكا رامبو، وصمويل إل جاكسون في دور نيك فيوري، الفيلم من إخراج نيا دكوستا، التي أخرجت فيلم Candyman الذى طرح عام 2021.

فى الجزء الثانى من فيلم الأبطال الخارقين  Captain Marvel، تنقل الشركة الأحداث من تسعينات العقد الماضى إلى وقتنا الحالي، وذلك من خلال كتابة الفيلم بطريقة جديدة، مع إضافة العديد من الأحداث المبتكرة، وستقوم الكاتبة ميجان ماكدونال، بكتابة سيناريو العمل الجديد، وفقا للتقرير الذى نشره موقع "hollywoodreporter".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة