مسلسل جت سليمة.. أبراج فلكية تتسم بالوفاء لأصدقائها مثل "موكوس"

الأحد، 16 أبريل 2023 11:00 ص
مسلسل جت سليمة.. أبراج فلكية تتسم بالوفاء لأصدقائها مثل "موكوس" مسلسل جت سليمة
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تدور أحداث مسلسل جت سليمة في إطار من الكوميديا والفانتازيا، حول فتاة تدعى سليمة وهى في أواخر العشرينيات من العمر، ومحبة للقراءة وكانت ورثت عن والدها مكتبة والتي تعثر بها على كتاب مسحور يعيدها إلى الماضى لتدخل في العديد من المغامرات الكوميدية، وتقابل في أول مغامرة "موكوس" "محمد سلام"، والذى يرافقها ويتسم بالوفاء والشجاعة وهذه الصفات تنطبق على بعض الأبراج الفلكية التي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع " stylecaster".

 

أبراج فلكية تتسم بالوفاء مثل موكوس
 

برج الثور

يحرص مولود برج الثور على قضاء أوقات جيدة مع أصدقائه وأحبائه ويحرص أيضاً على طهى الطعام اللذيذ والمشروبات الغنية بالسكر، كما لديه استعداد طوال الوقت على الوقوف بجوار أفراد عائلته وأصدقاءه ومساندتهم في السراء والضراء، لكنه عندما يتعرض للخيانة، يقطع علاقته بصديقه.

صورة أخرى لموكوس وسليمة
صورة أخرى لموكوس وسليمة

 

برج الأسد
 

يتمتع مولود برج الأسد بسمعة طيبة كما يتسم بشخصية إجتماعية وكريم، وحازم في أراءه ودائماً ما يقف بجوار أصدقاءه وأحباءه لكنه عندما يتعرض للخيانة من أصدقاءه يثأر لنفسه وينهى علاقته به على الفور.

مشهد أخر لموكوس بمسلسل جت سليمة
مشهد أخر لموكوس بمسلسل جت سليمة

 

برج الدلو
 

يعتبر برج الدلو من الأبراج المشهورة بولائها تجاه أصدقائها، كما يستغرق الكثير من الوقت حتى يثق بأحد ويعقد معه علاقة صداقة، لذلك فإذا كون علاقة صداقة مع أي شخص في حياته، يظل يحافظ على هذه العلاقة طوال الوقت، كما يتجنب إحراجه أو التقليل من شأنه ودائماً ما يحرص على تقوية علاقته به حتى لا يخسره أبداً.

موكوس مع سليمة بمسلسل جت سليمة
موكوس مع سليمة بمسلسل جت سليمة

ومسلسل جت سليمة مكون من 15 حلقة، من بطولة دنيا سمير غانم، محمد سلام، خالد الصاوى، هالة فاخر، سامي مغاوري، محمد ثروت، بيومى فؤاد، غادة طلعت وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج أحمد السبكى برعاية المتحدة للخدمات الاعلامية.

وتدور قصة المسلسل في إطار من الكوميديا والفانتازيا، خلال سليمة وهى فتاة في أواخر العشرينيات من العمر، صاحبة رقم قياسي في قراءة الروايات ، وتعثر على كتاب مسحور يعيدها إلى الماضى لتدخل في العديد من المغامرات الكوميدية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة