10 لاعبين غير قابلين للبيع فى برشلونة الصيف المقبل

الإثنين، 17 أبريل 2023 06:00 ص
10 لاعبين غير قابلين للبيع فى برشلونة الصيف المقبل ليفاندوفسكي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد مسؤولو برشلونة الإسباني لإحداث ثورة داخل صفوف البلوجرانا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل ضبط الوضع الاقتصادى للقدرة على تسجيل صفقاته المستهدفة فى يونيو 2023.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، إنه فى الوقت الذي يتطلع فيه نادي برشلونة للإطاحة بعدد من لاعبيه الصيف المقبل، هناك 10 لاعبين غير قابلين للبيع داخل صفوف البلوجرانا، وهم شتيجن، أراوخو، كوندي، كريستنسن، بالدي، دي يونج، جافي، بيدري، ديمبيلي، وليفاندوفسكي.

ويخطط فريق برشلونة لحسم 5 صفقات في صيف 2023، على رأسهم ليونيل ميسي نجم البارسا السابق ولاعب باريس سان جيرمان الحالي، بالإضافة إلي إلكاي جوندوجان، نجم وسط مان سيتي، وإينيجو مارتينيز لاعب أتلتيك بيلباو، ومارتن زوبيميندي لاعب ريال سوسيداد أو بيرناردو سيلفا نجم السيتيزنز، ولكن وفقًا لما سيسفر عنه مستقبل القائد سيرجيو بوسكيتس، وأخيرًا ضم ظهير أيمن.

ويسعي خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، إلي دعم تشافي هيرنانديز المدير الفني للبارسا بعدد من أبرز العناصر للمنافسة على كافة الألقاب الموسم المقبل.

توج فريق برشلونة تحت قيادة تشافي هيرنانديز بلقب السوبر الإسباني على حساب ريال مدريد في يناير الماضي، ويقترب من حسم لقب الدوري الإسباني هذا الموسم.

فيما ودع البارسا مسابقة كأس ملك إسبانيا أمام الغريم التقليدي ريال مدريد، من الدور نصف النهائي، وخرج من مسابقتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة