المشاهدون بالمحافظات يشيدون بدراما المتحدة فى رمضان.. مواطن: أظهرت دمياط بشكلها الجميل.. وآخر بالغربية: المسلسلات تؤرخ لبطولات الشعب.. سيدة من الإسكندرية: تقدم محتوى هادفا.. ومواطنون بالصعيد: حاجة تشرف

الإثنين، 17 أبريل 2023 09:45 م
المشاهدون بالمحافظات يشيدون بدراما المتحدة فى رمضان.. مواطن: أظهرت دمياط بشكلها الجميل.. وآخر بالغربية: المسلسلات تؤرخ لبطولات الشعب.. سيدة من الإسكندرية: تقدم محتوى هادفا.. ومواطنون بالصعيد: حاجة تشرف مسلسلات رمضان
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرض برنامج "الإبداع فى مصر" والذى يذاع على قناة إكسترا نيوز، آراء المواطنين فى المحافظات حول مسلسلات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وقالت فتاة من جنوب سيناء: مسلسل "جت سليمة" و"تحت الوصاية" جميل جدا وسأكمل المشاهدة حتى النهاية.

 

وأضافت أخرى، إن مسلسل تحت الوصاية يناقش قضايا مهمة، بالإضافة إلى مسلسلى الكبير وجعفر العمدة، وأضاف مواطن آخر من دمياط: مسلسل "تحت الوصاية" أظهر جمال دمياط سواء عزبة البرج أو رأس البر أو دمياط، مؤكدا انها دراما جميلة وقصة واقعية سواء فى الإخراج أو التصوير أو الموسيقى والممثلين أبدعوا.

 

وأكد أحد المواطنين من الغربية أن هذه المسلسلات نوع جديد من الدراما ينقل الثقافة للشعب المصرى، لافتا إلى أن المتحدة قدمت هذه المسلسلات التى تؤرخ لبطولات الشعب المصرى، منها مسلسل حرب والكتيبة 101 توثق البطولات والمعارك الحقيقية التى خاضتها مصر فى مواجهة قوى الشر التى كانت تريد النيل من المصر، ونحن نحتاج لمثل هذه المسلسللات التى تعلى من الوطنية لدى الشباب، ومواجهة القنوات المعادية التى تبث أخبارا ومعلومات وتصنع دراما كاذبة.

 

وأشارت إحدى السيدات من الإسكندرية إلى أن مسلسلات المتحدة جميلة جدا ومعظمها هادف وتناقش حياتنا ومجتمعنا ومشاكلنا، مؤكدة انا متابعتها جميلة وتقدم محتوى هادف.

 

أما المواطنون فى الصعيد أشادوا بالمسلسلات منها الكتيبة 101 والتى تتحدث عن عظمة وبطولات الجيش المصرى، لافتين إلى أن مسلسل الكبير أوى جميل جدا وبها تشويق وإثارة ومتعة فى المشاهدة حاجة جميلة تشرف، مؤكدين أن الأحداث تشد خاصة بعد النصف الثانى من رمضان.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة