شيرين رضا: والدى لم يكن ديكتاتوريا وكان لا يفضل الأسانسير

الإثنين، 17 أبريل 2023 08:12 م
شيرين رضا: والدى لم يكن ديكتاتوريا وكان لا يفضل الأسانسير شيرين رضا
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الفنانة شيرين رضا، إنها كانت تتمنى الرحمة لوالدها الفنان محمود رضا، بعد مرضه الشديد، موضحة أنها لم تجد رجلا مثل والدها على الإطلاق.
 
وأضافت الفنانة شيرين رضا، خلال برنامج أنا والقناع، والمذاع على قناة الحياة، أنا كانت تحب والدها حبا شديدا، وأن والدها قبل وفاته مرض مرضا شديدا لسنوات كان لا يستطيع أن يأمل أو يشرب أو يتحرك أو يفعل ما يفعله الناس بشكل يومى لذلك تمنت أن يرحمه الله من هذا المرض.
 
وتابعت الفنانة شيرين رضا:" والدى كان يستمع لى بشكل جيد ويناقشنى في كل شيء، ولم يكن ديكتاتوريا على الإطلاق، وكان رياضيا ويلعب اسكواش ولا يصعد على أسانسير ولكن يصعد على السلالم".
 
"أنا والقناع" برنامج رمضاني تقدمه الإعلامية منى عبد الوهاب ويُعرض على قناتي الحياة وcbc ضمن خريطة الشركة المُتحدة للخدمات الإعلامية وإنتاج شركة DS+، يستضيف السوبر ستار من الفنانين، حيث استضاف في الأيام السابقة النجمة يسرا والنجمة غادة عادل والنجمة نيللي كريم والنجم شريف منير والكومديانه شيماء سيف ومحيي إسماعيل وبيومي فؤاد وريهام عبد الغفور، وكريم فهمي وحنان مطاوع وخالد الصاوي وايمن بهجت قمر ورضوى الشربيني، ومن المقرر أن يحمل البرنامج عدد من المفاجآت خلال الأيام المُقبله.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة