قطار "حياة كريمة" يواصل رسم البسمة على وجوه أهالينا البسطاء.. مواطن: ربنا بيسترها مع اللى بيساعد غيره.. وصاحب صيدلية يساعد غير القادرين: لازم نصبر على بعض.. والبرنامج يقدم مساعدات مالية لهم ويفرحهم.. فيديو

الإثنين، 17 أبريل 2023 09:12 م
قطار "حياة كريمة" يواصل رسم البسمة على وجوه أهالينا البسطاء.. مواطن: ربنا بيسترها مع اللى بيساعد غيره.. وصاحب صيدلية يساعد غير القادرين: لازم نصبر على بعض.. والبرنامج يقدم مساعدات مالية لهم ويفرحهم.. فيديو جانب من اللقاء
كتب أحمد عرفة - الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل برنامج حياة كريمة، تقديم المساعدات لغير القادرين، حيث عرض برنامج حياة كريمة، المذاع على قناة دى إم سى، قصة رجل بسيط يبيع فوط سيارات منذ حوالى 3 سنوات وإكسسوارات سيارات بسيطة، وهو مصاب بجلطة، وقال: أن الجلطة أثرت على عينه اليسرى ولا يرى بها واهتزاز فى المشى، وأفطر فى الشارع.

وأضاف أقف فى الشارع من 10 صباحا حتى 10 مساء، بمعدل 12 ساعة، وأتحصل على حوالى 70 جنيها، وأكسب 5 جنيهات أو 10 جنيهات، موضحا أن البضاعة يأخذها من صاحبها ويسدد ثمنها بعد بيعها، وأعيش مع ابن عمى فى عين شمس.

وخلال البرنامج أعطاه أيمن مصطفى مقدم البرنامج 500 جنيه كثمن للبضاعة وترك البضاعة له، ثم تركه، وبعدها جاءه رجل على كرسى متحرك يطلب من هذا الرجل البسيط مساعدة فأعطاه، وقال له: ربنا ما بينساش حد، وربنا بيسترها معانا.

وأكد أى حاجة فيها لله بتطلع لقدام، وبتزيد وربنا بيسترها معاك وبيفاديك بحاجات كتير، وخلال الحلقة أهداه مقدم البرنامج ميدالية أبطال حياة كريمة ومبلغ مالى 10 آلاف جنيه للحصول على غرفة ويدفع إيجارها ويزيد من بضاعته.

وقدم برنامج حياة كريمة، المذاع على قناة دى إم سى، المساعدة لصيدلية تساعد غير القادرين، حيث قال أيمن مصطفى مقدم البرنامج لصاحب الصيدلية: إحنا جينالك على السمعة الطيبة لان أهل الخير دلونى عليك وقالوا إنك بتعمل خير كتير.

وقال صاحب الصيدلية: "الناس هنا طبقات مختلفة، ففى ناس ظروفها متوسطة وأخرى صعبة، وثالثة لا تستطيع شراء العلاج، لافتا إلى أن أكثر الأدوية التى يتم الطلب عليها بشكل مستمر "الضغط والكانسر والسكر والقلب"، موضحا أن أدوية الكانسر سعرها غالى.

وأكد صاحب الصيدلية أن بعض الحالات امتنعت عن شراء الأدوية لغلاء ثمنها والبعض يشترى شرائط بدلا من العلب، لافتا إلى أن أى مريض يطلب علاج ولا يملك ثمنه أعطيه العلاج وانتظر الدفع فى أى وقت، حتى لو مر عام على ذلك، ولازم نصبر على بعض.

وفى نهاية الحلقة أعطى أيمن مصطفى ميدالية أبطال حياة كريمة لصاحب الصيدلية، كما أعطاه مبلغا ماليا للمساهمة فى سداد ديون المرضى فى ثمن العلاج.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة