والدتها فنانة شهيرة ووالدها منتج.. "لمى كتكت" تحكى كواليس دورها فى جعفر العمدة

الثلاثاء، 18 أبريل 2023 06:00 ص
والدتها فنانة شهيرة ووالدها منتج.. "لمى كتكت" تحكى كواليس دورها فى جعفر العمدة الزميل مصطفى جابر مع الفنانة لمى كتكت
حوار: مصطفى جابر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم مسلسل جعفر العمدة بعض الوجوه الشابة التي تتسم بالموهبة، ومن ضمن هذه الوجوه الفنانة الشابة لمي كتكت ابنة الفنانة أمل رزق التي نجحت في عمل دور بنت الراقصة حبيبة أحمد داش بالمسلسل، التقينا بها لمعرفة تفاصيل أكثر عن دورها.
 
وقالت لمى كتكت في حوارها لتلفزيون "اليوم السابع" إنها شعرت بالسعادة عندما عرض عليها دورها بمسلسل جعفر العمدة لحبها للمخرج محمد سامي والفنان محمد رمضان ولعلمها أن العمل مع محمد سامي له طعم مختلف ويعد فرصة حقيقية لكل فنان.
 
وأضافت أن صعوبة الدور كانت في أن الشخصية بعيدة كل البعد عن طبيعتها في الحقيقة، ولذلك شعرت بالسعادة الكبيرة لنجاحها.
 
 
وأكدت أن العمل مع محمد رمضان هو شيء جميل ورائع فهو على المستوى المهني يحب مساعدة الآخرين ويسعى دائما لعمل شيء يستفيد منه الجميع. 
 
واختتمت حديثها أنها تتمنى العمل مع الفنان أحمد عز وأحمد السقا، وكريم عبد العزيز، وأحمد مكي، وأمير كرارة، بالإضافة إلى معشوقها منذ الطفولة وهو الفنان تامر حسني، فهي تحبه منذ صغرها، فكانت تطلب من والدتها الفنانة أمل رزق أن تاخذها معها أثناء مشاركتها تصوير فيلم أهواك مع تامر حسني، لأنها تعتبره ممثلا شاملا فهو يستطيع أن يبكيها ويضحكها فهي ترى جميع أفلامه جميلة ولذلك تتمنى بأداء دور معه.
 
الفنانة الشابة لمى كتكت عبرت عن سعادتها بردود الأفعال التي تلقتها على شخصيتها في مسلسل "جعفر العمدة" بطولة الفنان محمد رمضان والذى يُعرض موسم الحالي على قناة دى إم سى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة