بريطانى يكتشف بئرًا من القرن الـ18 تحت مطبخ منزله.. اعرف حكايتها "صور"

الأحد، 02 أبريل 2023 01:00 م
بريطانى يكتشف بئرًا من القرن الـ18 تحت مطبخ منزله.. اعرف حكايتها "صور" رجل بريطانى يكتشف بئر
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صادف رجل بريطانى، اكتشافًا مفاجئًا بعد عثوره على فتحة ضخمة تحت أرضية مطبخه، وهى عبارة عن بئر من القرن الـ18، والذى قرر جعله جزءًا من منزله.

حقق الرجل، ملايين المشاهدات على منصة تيك توك، بعد اكتشاف بئر ماء من القرن الثامن عشر فى أرضية مطبخه، وتوثيق كل خطوة من العملية التى قام فيها بالتنقيب ودمجها فى المنزل، وجعلها جزءا منه، وفقًا لصحيفة نيويورك بوست.

الرجل البريطانى فى قمة البئر
الرجل البريطانى فى قمة البئر

الفيديو حقق ملايين المشاهدات على تيك توك

وقال الرجل البريطانى، فى مقطع فيديو يلخص فيه مغامرة اكتشاف وتحويل البئر، - حصد 32.7 مليون مشاهدة - "منذ أكثر من شهر بقليل، صادفنا شيئًا رائعًا للغاية تحت أرضية المطبخ، لم نكن نعلم أننا كنا نسير فوق بئر مائى عمره 300 عام كل يوم على مدار العشرين عامًا الماضية."

الرجل الأربعينى، الذى لم يكشف عن اسمه، قال لـ Insider إنه "سباك متقاعد يبلغ من العمر 48 عامًا، وكان يريد تركيب تدفئة تحت الأرضية، وكان يسحب الأساسات الأصلية لوضعها"، وتابع: "أثناء إزالة بعض الرمال، وجدنا خليطًا حصويًا غريبًا حقًا فى مكان واحد"، وأوضح ذلك فى المقطع، "بعد التحقيق اتضح أنه تجويف ومليئ بالماء".

البئر المكتشف
البئر المكتشف

العثور على البئر

واشتبه الرجل فى حدوث تسرب واستمر فى الحفر، الأمر الذى أدى فقط إلى المزيد من المياه، ثم حلقة من الطوب، وفى هذه المرحلة كان شبه متأكد من أنه سيصادف بئر الماء الأصلى فى المنزل، وفى هذه المرحلة، اتخذ قرارًا مخيفًا بدمجه فى المطبخ الجديد.

ولتنفيذ قراره، احتاج إلى بناء البئر وملئه بالطوب والأسمنت لجعله مستويًا مع الأرضية النهائية، ثم اضطر بعد ذلك مرارًا وتكرارًا إلى تصريف البئر لأنها مليئة بالمياه، فيما لا يزال المشروع غير مكتمل، لكن الخطة الحالية هى أن تلائم البئر فى النهاية بغطاء شفاف، وهو مشهد سيبهر بالتأكيد الضيوف.

قال السباك فى فيديو آخر: "من الواضح أننا لن نريد حقًا حفرة عملاقة مفتوحة فى منتصف المطبخ"، مشيرًا إلى أن وضع البئر فى المطبخ يجعل من الضرورى السير فوقه، لذلك سنضيئه ونغطيه بجزء من الزجاج الخاص".

بئر يعود للقرن الثامن عشر
بئر يعود للقرن الثامن عشر
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة