ريال مدريد يفتقد ألابا لمدة أسبوعين للإصابة

الخميس، 20 أبريل 2023 04:25 م
ريال مدريد يفتقد ألابا لمدة أسبوعين للإصابة ألابا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفتقد فريق ريال مدريد الاسباني، لخدمات مدافعه النمساوي ديفيد ألابا لمدة أسبوعين، حيث يعاني اللاعب هذا الموسم من المشاكل العضلية، بعد تأكد إصابته بعد خروجه بين الشوطين في الفوز على تشيلسي 2-0 بدوري أبطال أوروبا.

وتأهل ريال مدريد الإسباني لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد فوزه على حساب نظيره تشيلسي الإنجليزي بنتيجة 2-0 خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء الماضي على ملعب "ستامفورد بريدج"، فى إياب الدور ربع النهائي ليتاهل بمجموع المباراتين 4-0.

وذكرت صحيفة "ماركا" إن سبب إصابة ألابا هذه المرة كان تمزقًا طفيفًا في عضلة الفخذ، وسيغيب لمدة أسبوعين تقريبًا، على أن يعود إلى التدريبات قبل ثلاثة أيام من مواجهتهم مع أوساسونا في نهائي كأس ملك إسبانيا.

كان ألابا يعاني من الإصابة معظم عام 2023، ولم يعد من مشكلة عضلية إلا في أواخر مارس، لكن النبأ السار من منظور ريال مدريد هو أنه سيلحق بنهائي كأس الملك.

وبعد ثلاثة أيام فقط من مواجهة نهائي كأس الملك، يواجه اللوس بلانكوس مانشستر سيتي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب "سانتياجو برنابيو".

والمباريات التي سيغيب عنها ألابا هي سيلتا فيجو وألميريا ورايو فاليكانو وريال سوسيداد في الدوري الإسباني، ومن المحتمل أن يلعب أنطونيو روديجر بدلاً منه.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة