صينى يقضى 21 ساعة على ركبتيه أمام محل عمل صديقته السابقة والشرطة تتدخل

الخميس، 20 أبريل 2023 06:00 ص
صينى يقضى 21 ساعة على ركبتيه أمام محل عمل صديقته السابقة والشرطة تتدخل الشاب الصينى
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حاز رجل صينى شهرة واسعة، وأيضا على تعاطف كبير على مواقع التواصل الاجتماعى، بعد أن أمضى ما يقرب من 21 ساعة راكعا خارج مكان عمل صديقته السابقة فى مدينة داتشو، وبحسب ما ورد بدأ الرجل محاولته القصوى للعودة إلى صديقته السابقه فى الساعة 1 ظهرا وظل على ركبتيه حتى الساعة 10 صباحًا فى اليوم التالى، متحديًا المطر والبرد والنظرات الفضولية للمارة، فى البداية، لم ينتبه أحد حقًا إلى الرجل الوحيد الذى كان راكعًا فى الشارع وبجانبه باقة من الورود الحمراء، ولكن مع مرور الساعات، بدأ الناس يلاحظونه ويسألون عما يفعله، لم يمض وقت طويل حتى تشكل حشد من حوله.

خلال الـ 21 ساعة ركوعا
خلال الـ 21 ساعة ركوعا

المارة يحاولون إثناءه عن تصرفه

وقال رجل يدعى لى للحبيب المهجور، "ليس من الضرورى الاستمرار فى الركوع"، لكنه لم يتزحزح، وفى مرحلة ما، بما أن الرجل لم يكن يسمع كل الناس يتوسلون إليه لإنهاء التعذيب الذى يمارسه، قام شخص ما بالاتصال بالشرطة لإجباره على المغادرة، لكنهم لم يكونوا أفضل حالًا، بحسب ما ذكر موقع odditycentral.

قال إن صديقته انفصلت عنه قبل أيام قليلة، وقال أحد ضباط الشرطة للصحفيين إنه يريد أن يطلب العفو منها ويأمل أن تتمكن من مواعدته مرة أخرى.

يصطدم مع الشرطة

وقال الشاب عندما حاولت الشرطة حمله على النهوض وإخلاء الشارع، قال :"هل من غير القانونى أن أركع هنا؟"،

الشاب الصينى
الشاب الصينى

 

 وذكرت صحيفة ساوث تشاينا مورنينغ بوست أن الرجل أخذ باقة ورد على مضض وغادر "على مضض"، ربما لأنه لم يعد يتحمل البرد بعد الآن.

من غير الواضح سبب انفصال صديقة الرجل عنه فى المقام الأول، أو ما إذا كانت فى مكان عملها خلال الـ 21 ساعة التى قضاها على ركبتيه، ولكن، مع ذلك، لم يوافق معظم الناس على الطريقة التى تعامل بها.

وعلق أحدهم، "لماذا تهين نفسك؟ فقط دعها تذهب "، وكتب شخص آخر "من هذا الفيديو، أفهم لماذا تركته صديقته السابقة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة