الأهلي يترقب 3 تحديات هامة محليا وأفريقيا خلال أيام.. المارد الأحمر يتطلع لحسم تأهله أمام الرجاء المغربى بدورى الأبطال.. البطولة الثالثة مع الأحمر تُداعب مارسيل كولر.. وتأمين قمة الدورى مطلب جماهيرى

الجمعة، 21 أبريل 2023 02:00 م
الأهلي يترقب 3 تحديات هامة محليا وأفريقيا خلال أيام.. المارد الأحمر يتطلع لحسم تأهله أمام الرجاء المغربى بدورى الأبطال.. البطولة الثالثة مع الأحمر تُداعب مارسيل كولر.. وتأمين قمة الدورى مطلب جماهيرى الأهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيكون النادي الأهلي أمام تحدي كبير خلال الأيام القليلة المقبلة فالمارد الأحمر يخوض منافسات قوية على الصعيدين المحلي والأفريقي الأيام المقبلة، وهو ما نستعرضه في السطور التالية:
 

1- صدام الرجاء المغربي 

يستعد الأهلي لمواجهة الرجاء المغربي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث تقام مباراة الذهاب بالقاهرة يوم 22 أبريل الجاري على أن تُقام مباراة العودة يوم 29 الشهر ذاته بالمغرب.
 
ويأمل الأهلي في تخطي عقبة الرجاء المغربي القوية في ربع النهائي من أجل التأهل لنصف نهائي البطولة ومواصلة رحلة استعادة اللقب الأفريقي الذي خسره الفريق العام الماضي أمام الوداد المغربي.
 

2- موقعة السوبر

يُمني السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي في حصد بطولة السوبر المصري للكرة الثانية حينما يلعب مع الزمالك يوم 5 مايو المقبل في السوبر بالأمارات، ونجح المدرب السويسري في تحقيق أول ألقابه مع الأهلي على حساب الزمالك بالفوز عليه بثنائية نظيفة حملت توقيع البرازيلي سافيو وكريم فؤاد.
 
ثم قاد كولر، الأهلي لحصد البطولة الثانية منذ أيام بالفوز على بيراميدز في نهائي كأس مصر وبذلك يكون المدرب السويسري على بُعد خطوات قليلة من تحقيق البطولة الثالثة حينما يواجه الزمالك بعد أيام في الإمارات.
 

3- قمة الدوري

من التحديات الهامة التى تنتظر الأهلي الفترة المقبلة ، الحفاظ على قمة الدوري التى يحتلها الفريق حالياً برصيد 53 نقطة حصدها في 21 مباراة ، حيث يأمل المارد الأحمر في مواصلة الأنتصارات في بطولة الدوري لتأمين القمة بعد الإنتهاء من صدام الرجاء في دوري الأبطال والزمالك في السوبر المصري.
 
ويرغب الأهلي في الحفاظ على قمة الدوري من أجل المُضي قُدماً في طريق استعادة لقب الدوري الغائب عن قلعة الجزيرة أخر نسختين.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة