أسماء شريف: والدى شجعنى على الالتحاق بالغناء وأصالة كلمتنى بعد نجاح بنت أكابر

السبت، 22 أبريل 2023 11:26 ص
أسماء شريف: والدى شجعنى على الالتحاق بالغناء وأصالة كلمتنى بعد نجاح بنت أكابر أسماء الشريف
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الفنانة أسماء شريف، إنّها واجهت صعوبة في احتراف الغناء فى البداية، وكان لوالدها دور كبير في التحاقها بمجال الغناء، حيث قدم دعما كبيرا لها: "كان دايما يقولي روحي وكملي واعملي اللي أنتِ عاوزاه".
 
وأضافت خلال حوارها ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على القناة الأولى، والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين مصطفى كفافي وجومانا ماهر: "أول فيديو أعمله كان أغنية بنت أكابر لأصالة وكان صوت وصورة وحصل على إعجاب كبير، وأصالة والملحن بتاع الأغنية عملوا تعليق على الفيديو واتصلت بيّ وكلمتني". 
 
وتابعت: "كل خطوة كنت أتخذها كان المجتمع يتفاعل معها، والمجتمع تقبلني، شاركت في أحد برامج المواهب الغنائية ووصلت إلى مرحلة متقدمة، وكان ذلك شيئا رائعا".
 
وأشارت، إلى أنها لم تدرس الموسيقى لأن هذا الأمر لم يكن متاحا في صعيد مصر، وطورت موهبتها بالسماع إلى الأغاني والتواشيح، مثل الشيخ النقشبندي وأم كلثوم: "كنت أسمع الأعمال الصعبة مثل تواشيح النقشبندي عشان أجيب أم كلثوم".
 
قالت الفنانة أسماء شريف، إنّ الأمر كان صعبا للغاية، كنت أبعد عن القاهرة 9 ساعات، كما أننا في فترة لا نبحث فيها عن قوة الصوت ولكن التريند.. حد تقيل كلمني وقالي أنتِ بتغني لأم كلثوم وحاجات حلوة، الناش مش عاوزة ده، لأني المفروض أغني الحاجات التريند".
 
وتابعت: "غنيت لعمرو دياب وشارك أغنيتي كل من عزيز الشافعي وتامر حسين، كما أن عمرو دياب استخدمها STORY، كما غنيت لتامر عاشور، وعشان أبقى تريند، لازم أعمل أغنية لنفسي، مكنتش عارفة أعمل أغنية، لكني عملت أغنية وهتنزل في العيد".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة