الرجاء يحقق رقما سلبيا غير مسبوق بدورى أبطال أفريقيا بعد الخسارة أمام الأهلى

الأحد، 23 أبريل 2023 03:41 م
الرجاء يحقق رقما سلبيا غير مسبوق بدورى أبطال أفريقيا بعد الخسارة أمام الأهلى الاهلى ضد الرجاء
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن أن نادى الرجاء المغربى حقق رقما سلبيا غير مسبوق له في منافسات دوري أبطال أفريقيا بعد خسارته أمام الأهلي.

حقق فريق الأهلي الفوز على الرجاء البيضاوي المغربي، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، سجل محمد عبد المنعم وحمدي فتحي هدفي اللقاء.

قال موقع " le360 " سبورت المغربى، إن الرجاء سجل رقما سلبيا لأول مرة هذا الموسم في مسابقة دوري أبطال أفريقيا، بعد عجِز لاعبو الفريق الأخضر فى هز شباك محمد الشناوي، حارس الأهلي وهي المباراة الأولى التي لم يحرز الرجاء فيها أهداف مثلما فعل في المباريات السابقة.

وأضاف الموقع، أن هجوم الرجاء قد سجل ثلاث أهداف في مرمى جمعية نجيليك النجيري، خلال الدوري التمهيدي، وأحرز 5 أهداف أمام فيربس الأوغندي في الجولة الأولى، و3 أهداف أمام سيمبا التنزاني في الجولة الثانية، وهدفين أمام حوريا كوناكري في الجولة الثالثة، ثم 3 أهداف أمام الأخير  في الجولة الرابعة، وهدف واحد أمام فيربس في الجولة الخامسة، ثم 3 أهداف في الجولة السادسة أمام سيمبا التنزاني.

وشدد الموقع، على أن الرجاء أحرز 17 هدفا في دور المجموعات، وهو أعلى معدل تهديفي منذ انطلاق نظام دور المجموعات بـ16 فريقا سنة 2017، مؤكدا توفره على أقوى خط هجوم، واستقبل 3 أهداف فقط، واحتل المركز الأول في المجموعة الثالثة برصيد 16 نقطة، وهو أعلى معدل من النقاط في دور المجموعات، وجمعه من 5 انتصارات وتعادل وحيد دون تلقيه أي هزيمة.

ويحتاج الرجاء من أجل التأهل للمربع الذهبي إلى الفوز بفارق أكثر من هدفين في مباراة الإياب المحدد لها يوم السبت المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة