بالقرعة الإلكترونية..

امتحانات الثانوية تعقد فى لجان مؤمنة.. 30 أبريل اختيار الفائزين بالحج السياحى

الأحد، 23 أبريل 2023 12:00 م
امتحانات الثانوية تعقد فى لجان مؤمنة.. 30 أبريل اختيار الفائزين بالحج السياحى تغطية خاصة لتليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة من إعداد أمانى الأخرس وتقديم جيرمين شلبي، استعرضتمن خلالها  مجموعة لأهم الأخبار، والتي بدأت من وزارة التربية والتعليم، التي أكدت علي أن جميع مواد امتحانات الثانوية العامة 2023، يتم عقدها فى لجان مؤمنة سواء للمواد الدراسية الأساسية أو المواد غير المضافة للمجموع، وستتم مراقبة اللجان من خلال الملاحظين وكاميرات المراقبة مع ربطها بغرفة عمليات وزارة التربية والتعليم، وسيتم التصدي لأي محاولات غش لتحقيق تكافؤ الفرص بين الطلاب.

وكانت حددت الوزارة، مواعيد بدء امتحانات الثانوية العامة هذا العام، حيث تنطلق الاختبارات في 12 يونيو بالمواد غير المضافة للمجموع ثم يتم استكمال باقي المواد وفق ترتيب الجدول.

وانتقلت التغطية إلي وزارة السياحة والآثار التي أعلنت علي أنها  ستجرى القرعة الإلكترونية لاختيار الحجاج الفائزين بالحج السياحي يوم 30 أبريل الجاري.

وسبق ووافقت وزارة السياحة والآثار على مد المهلة المسموح بها لإدخال أسماء وبيانات المتقدمين لقرعة الحج السياحى على البوابة الإلكترونية الموحدة للحج حتى الخميس 27 أبريل.

وأعلنت ذلك غرفة شركات ووكالات السياحة والسفر في منشور دوري قامت بإرساله إلى شركات السياحة بهذا القرار، كما تضمن قرار وزارة السياحة الإبقاء على موعد القرعة الإلكترونية لاختيار الحجاج يوم 30 أبريل الجاري دون تعديل.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة