قمة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد على رأس عناوين صحف العالم

الأحد، 23 أبريل 2023 11:11 ص
قمة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد على رأس عناوين صحف العالم صحيفة سبورت
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الرياضية العالمية الصادرة صباح اليوم الأحد، بالعديد من الأحداث الهامة على رأسها قمة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد المقرر إقامتها الرابعة والربع عصر اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من مسابقة الدوري الإسباني.

برشلونة ضد أتلتيكو مدريد
 

قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "مباراة كبيرة، يريد المتصدر برشلونة وضع اليد الافتراضية على اللقب بالفوز على منافس في فورمة رائعة، استعاد تشافي أخيراً بيدري و دي يونج واستدعى الجوهرة لامين يامال لأول مرة وهو بعمر الـ 15 سنة".

فيما عنونت صحيفة "سبورت" الكتالونية: "لأجل الفوز بالليجا، يسعى برشلونة لأجل تغيير الديناميكية و توجيه ضربة قاضية الى الليجا بفوزه على أتلتيكو مدريد".

وأضافت: "يفاجئ تشافي باستدعاء لامين يامال صاحب الـ 15 عاماً ليصبح أصغر لاعب يستدعى لمباراة في تاريخ برشلونة".

سبورت

وعن ثنائية ريال مدريد ضد سيلتا فيجو، كتبت صحيفة "آس" الإسبانية: "ريال مدريد لا يستسلم، فريق انشيلوتي خلف المتصدر بثمانية نقاط بعد انتصاره بسهولة أمام سيلتا فيجو الذي كان ضائع، أسينسيو وميليتاو سجلوا، حماس كبير من البيرنابيو اتجاه كامافينجا وتحية تلقاها مودريتش".

اس

بينما تصدر غلاف صحيفة "ماركا" الإسبانية، عنوان: "أحذر ريال مدريد لا يستسلم، فريق انشيلوتي أنتصر على سيلتا وينام مع فارق 8 نقاط عن المتصدر، مباراة اخرى رائعة ورابع 2-0 على التوالي".

ماركا

وفي إنجلترا، تحدثت صحيفة "ديلي إكسبريس" الإنجليزية، عن تأهل مان سيتي إلي نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بعد الفوز على شيفيلد يونايتد بثلاثية نظيفة، قائله: "السيتي يتطلع للثلاثية، محرز يسجل أول هاتريك في نصف النهائي منذ 1958".

اكسبريس

كما كتبت صحيفة "ذا صن" البريطانية، قائله: " نحو الثلاثية، محرز يسجل هاتريك ويبقي على آمال الألقاب الـ 3، تين هاج وحوار ساخن مع لاعبيه".

صن

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة