وائل السمري: قرار الرئيس السيسي برفع موازنة الدعم "سد عالي" أمام التضخم العالمي

الأحد، 23 أبريل 2023 08:24 م
وائل السمري: قرار الرئيس السيسي برفع موازنة الدعم "سد عالي" أمام التضخم العالمي وائل السمرى
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد الكاتب الصحفي وائل السمري، رئيس التحرير التنفيذي لـ"اليوم السابع"، بقرار الرئيس عبد الفتاح السيسي الخاص برفع موازنة الدعم والحماية الاجتماعية من 358.4 مليار جنيه إلى 529.7 مليار جنيه بنسبة زيادة 48.8٪ للتخفيف عن المواطنين في ظل الموجة التضخمية العالمية؛ مؤكدا أن الرئيس السيسي يعيش حياة كل المصريين وليس غريبا على الرئيس السيسي هذه القرارات. 
 
وأضاف الكاتب الصحفي وائل السمري، خلال مداخلة هاتفية فى قناة "اكسترا نيوز": "الرئيس السيسي يفكر فى كل المتغيرات التى تحصل من أجل التعامل مع هذه المتغيرات.. وتكليف الرئيس السيسي اليوم اشبه السد العالي لمنع الآثار المدمرة لحركات التضخم فى العالم وموجات الغلاء العالمية، فى إطار شعور الرئيس السيسي بالمواطن والدولة المصرية. 
 
وتابع الكاتب الصحفي وائل السمري: "الرئيس السيسي يتخذ كافة التدابير لمنع التأثير على المواطنين.. وخطوة كبيرة يقدمها الرئيس للمواطنين.. والتفاعل أكثر مع الواقع ونضمن "حياة كريمة" للمصريين". 
 
وكان الدكتور محمد معيط وزير المالية، قد أكد أن الرئيس عبد الفتاح السيسى، أمر برفع موازنة الدعم والحماية الاجتماعية من 358.4 مليار جنيه إلى 529.7 مليار جنيه بنسبة زيادة 48.8٪ للتخفيف عن المواطنين في ظل الموجة التضخمية العالمية؛ بما يُمكِّن الدولة من التوسع في شبكة الحماية الاجتماعية الأكثر استهدافًا للأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجًا، على نحو يتكامل مع جهود الارتقاء بمستوى المعيشة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة