إلغاء مسلسل National Treasure بعد موسم واحد

الإثنين، 24 أبريل 2023 10:00 ص
إلغاء مسلسل National Treasure بعد موسم واحد National Treasure
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت منصة ديزنى بلس إلغاء مسلسل National Treasure بعد موسم واحد فقط، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، دون الكشف عن أسباب، تم إطلاق المسلسل فى ديسمبر من العام الماضى 2022، وتكون من 10 حلقات.

National Treasure
National Treasure

مسلسل National Treasure بطولة ليزيت أليكسيس، كاثرين زيتا جونز، زوري ريد، جوردان رودريجيز، أنطونيو سيبريانو، وجيك أوستن ووكر، المسلسل هو استمرار لسلسلة أفلام National Treasure الشهيرة، يكرر جاستن بارثا وهارفي كيتل أدوارهما من الأفلام.

المسلسل يتبع جيس (أليكسيس)، دريم في باتون روج، التي تكتشف أن والدها المتوفى كان جزءًا من شبكة سرية من حماة الكنوز، ومن ثم تنطلق هي وأصدقاؤها في مغامرة العمر لكشف حقيقة الماضي وإنقاذ كنز أمريكي مفقود.

تدور سلسلة أفلام  National Treasure حول عالم التاريخ الأمريكى بنجامين فرانكلين الذى ينحدر من عائلة من الباحثين عن كنز أسطورى يعتقد أن الأمريكيين القدماء أخفوه وقت حرب الاستقلال خوفا من وقوعه فى أيدى الماسونيين.

وأثناء بحثه عن أى دليل على وجود الكنز، يتعرف بينجامين على آخر الأحياء ممن وقّعوا على وثيقة استقلال الولايات المتحدة، ليمنحه أول إشارة لمكان الكنز.

وباستخدام نظام كمبيوتر بالغ التعقيد يتمكن بن من الوصول لأول دليل، وهو عبارة عن أُحجية عليه فكّ رموزها، معتمدا على وثيقة الاستقلال الشهيرة، فيقرر أن يقوم بسرقة الوثيقة التاريخية من المتحف الوطنى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة