أخبار نادى الزمالك اليوم الأربعاء 26 / 4 / 2023

الأربعاء، 26 أبريل 2023 11:15 م
أخبار نادى الزمالك اليوم الأربعاء 26 / 4 / 2023 الزمالك وسيراميكا
هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الأربعاء 26 / 4 / 2023 العديد من الأخبار المهمة، على رأسها فوز الزمالك على سيراميكا بهدف مقابل لا شىء، وارتفاع رصيد الفريق إلى 43 نقطة. 

الزمالك يهزم سيراميكا بهدف الجزيرى ويحقق فوزه الأول مع أوسوريو

نجح فريق الزمالك في الفوز على سيراميكا بهدف مقابل لا شىء في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة والمؤجلة من الجولة الـ19 للدورى، أحرزه التونسى سيف الدين الجزيرى، وبذلك حقق الزمالك فوزه الأول مع مديره الفنى الجديد الكولومبى كارلوس أوسوريو.

سيف الجزيرى رجل مباراة الزمالك وسيراميكا

حصل التونسى سيف الدين الجزيرى مهاجم الزمالك على جائزة رجل مباراة فريقه اليوم أمام سيراميكا، والتي انتهت لصالح أبناء ميت عقبة بهدف مقابل لا شىء، والتي أقيمت باستاد القاهرة في المباراة المؤجلة من الجولة الـ19 للدورى.

وصول الزمالك إلى استاد القاهرة لمواجهة سيراميكا.. صور

وصل فريق الزمالك إلى استاد القاهرة الدولى استعداداً لمواجهة سيراميكا المقرر لها بعد قليل ضمن مؤجلات الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

10 معلومات عن مباراة الزمالك وسيراميكا اليوم

يقدم "اليوم السابع" 10 معلومات عن مباراة الزمالك وسيراميكا المقرر لها مساء اليوم الأربعاء ضمن مؤجلات الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

الزمالك يتوج ببطولة الجمهورية لشباب الطائرة بالفوز على الأهلى 3/0

توج فريق شباب الكرة الطائرة بنادى الزمالك ببطو الجمهورية 19 سنة بالفوز على غريمه التقليدى الأهلى بنتيجة 3/0 فى المباراة الختامية لمنافسة الموسم المحلى 2022/2023.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة