إنتر ميلان ضد يوفنتوس فى مواجهة نارية بإياب نصف نهائى كأس إيطاليا

الأربعاء، 26 أبريل 2023 08:00 ص
إنتر ميلان ضد يوفنتوس فى مواجهة نارية بإياب نصف نهائى كأس إيطاليا انتر ميلان ضد يوفنتوس
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقي فريق انتر ميلان ضد يوفنتوس في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب "جوزيبي مياتزا" ضمن منافسات إياب دور نصف نهائي بطولة كأس إيطاليا للموسم الحالي 2022-2023 في قمة نارية خارج التوقعات بين 2 من أعرق الأندية الأوروبية.

الإنتر ضد يوفنتوس
 

وانتهت مباراة الذهاب بين انتر ميلان ضد يوفنتوس بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت بينهما في الرابع من شهر أبريل الجاري بملعب "سان سيرو".

ويسعى كلا الفريقين الى الفوز في مباراة اليوم والحفاظ على حظوظهما في التتويج لقب محلي خلال الموسم الحالي بعد تراجع حظوظهما في الظفر بلقب الدوري الإيطالي لصالح نابولي.

ويتفوق نادي انتر ميلان في القيمة التسويقية بواقع 534 مليون يورو مقابل 420 لفريق يوفنتوس، بينما يعتلي لاوتارو مارتينيز قائمة أغلى اللاعبين في اللقاء بقيمة 80 مليون.

انتر ميلان ضد يوفنتوس
 

وشهدت المباراة السابقة بين الفريقين في ذهاب نصف النهائي هتافات عنصرية من جانب جماهير نادي يوفنتوس بالإضافة الى إيقاف عدد من اللاعبين بينهم كوادرادو الذي سيغيب عن مواجهة اليوم.

وأصدر جابرييل جرافينا رئيس الاتحاد الإيطالي لكرة القدم عفوًا استثنائيًا عن إيقاف الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو ليتأكد بشكل نهائي مشاركته رسميًا في مواجهة إياب الكأس أمام يوفنتوس، بهدف محاربة العنصرية بكل أنواعها وأشكالها في الملاعب الإيطالية.

وقال جابريل جرافينا رئيس الاتحاد الإيطالية لوكالة الأنباء الإيطالية: "يجوز للاتحاد، بناءً على اقتراح من المجلس الاتحادي أيضا، منح العفو إذا تم تنفيذ نصف مدة العقوبة على الأقل. مبدأ مكافحة جميع أشكال العنصرية هو عنصر أساسي في النظام الرياضي".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة