بعثة بيراميدز تصل جنوب أفريقيا لمواجهة جالانتس فى الكونفدرالية.. صور

الجمعة، 28 أبريل 2023 11:01 ص
بعثة بيراميدز تصل جنوب أفريقيا لمواجهة جالانتس فى الكونفدرالية.. صور فريق بيراميدز
أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصلت بعثة فريق نادى بيراميدز إلى مدينة جوهانسبرج بجنوب أفريقيا استعدادا لمواجهة مارومو جالانتس، فى إطار مباريات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
 
ويحل بيراميدز ضيفا على الفريق الجنوب أفريقى فى السابعة من مساء الأحد على استاد رويال بافوكنج بمدينة روستنبرج، فى إطار إياب الدور ربع النهائى من بطولة كأس الكونفدرالية بعدما انتهى لقاء الذهاب بالتعادل بهدف لكل فريق.
 
ووصلت البعثة إلى جوهانسبرج بعد 10 ساعات طيران على متن رحلة خاصة، وتنتقل البعثة بالحافلات إلى مدينة روستنبرج فى رحلة مدتها ساعتين للمدينة التي تقام بها المباراة.
 
وانتهت مباراة الذهاب والتى جمعت بين الفريقين على استاد الدفاع الجوى، بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.
 
وتقرر أن تقام المباراة في السابعة مساء الأحد المقبل "طبقا للتوقيت الصيفي"، على استاد رويال بافوينج في مدينة روستنبرج بجنوب أفريقيا، وهو الملعب الذي يتسع لقرابة 45 ألف متفرج.
 
ويدير المباراة طاقم حكام من بقيادة الجابونى بيير أتشو، ويعاونه الأنجولي جيرسون دوس سانتوس المساعد الأول، والجابوني بوريس ديستوجا المساعد الثاني، والكونغولي جيسي مفوتو الحكم الرابع، وعلى تقنية الفار بن براهام لاحلو من الجزائر حكم الفيديو الرئيسي، ومواطنه موقران جوراري حكم الفيديو المساعد.
 
ويراقب المباراة جون سينتسو من ليسوتو، ويراقب الحكام علي محمد أحمد من الصومال، والمنسق العام هيلي زافيمانجا من مدغشقر، والمنسق الأمني جيفرز سيزار من سيشيل.
 
0e2f8c37-7876-403e-9ea3-560c4712ec63
 

84bc6880-57f9-449a-a254-3dfaeccc6bde
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة