برج السرطان.. حظك اليوم السبت 29 أبريل: أخبار مفرحة

السبت، 29 أبريل 2023 12:00 ص
برج السرطان.. حظك اليوم السبت 29 أبريل: أخبار مفرحة برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
برج السرطان برج مائى لكنه يجمع صفات الأبراج الترابية والنارية معه أيضاً، عقلانى فى قراراته، مغامر وشجاع وجرىء، حذر أحياناً، صاحب حدس داخلى قوى ينبئه بالحوادث المستقبلية.

برج السرطان فى حظك اليوم 29 أبريل

برج السرطان شخصية حساسة، تؤثر فيه أقل التفاصيل، أمين وثقة وقادر على تحمل المسئولية، يستطيع تجاوز أحزانه والعمل للمستقبل، عائلى بدرجة كبيرة، صاحب حس فكاهى عالى، ينشر البهجة على كل من حوله، ويستمتع بمساعدة الآخرين.

مشاهير برج السرطان

ومن مشاهير برج السرطان الفنانة نيرمين الفقى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهنى

تواجه بعض المشكلات الطفيفة التى لا تستطيع إيقافك عن مسعاك، ومحاولة البعض النيل منك لن تثمر، استمر فى سعيك للوصول لما تريد، مع وضع خطط مستقبلية لتحسين الوضع الحالى بأفضل شكل ممكن.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

هناك بعض التقصير من ناحيتك تجاه الجانب العاطفى نتيجة انشغالك بالعديد من الأمور، وأيضاً البعد عن الجو العائلى، حاول تخصيص وقت كاف لحياتك الخاصة ولعائلتك، ستحسن كثيراً من وضعك النفسى والصحى.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحى

الأدوية تأخذ فقط عندما تكون مريضا، واعتمادك على الأدوية عند الشعور بأى إرهاق سيؤثر على وضعك الصحى والنفسى فى القريب العاجل، حاول ممارسة التمارين الرياضية والاهتمام بالأكل الصحى والقراءة من وقت لآخر.

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

المرحلة الحالية مرتبكة بشكل كبير على الرغم من استقراراها، وتحتاج لإعادة تقييم فى أسرع وقت ممكن، ما يلبث أن تشهد انفراجة قريبة مع أخبار مفرحة ومساعدات من أشخاص لم تكن تتوقعهم. 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة