تشكيل الأهلى بدون مفاجآت فى مباراة الحسم أمام الرجاء بالمغرب.. كهربا وبيرسى تاو والشحات "مثلث هجومى".. ياسر إبراهيم بدلا من متولى.. الشناوى يدافع عن عرين الأحمر فى مباراة التأهل لنصف نهائى دورى أبطال أفريقيا

السبت، 29 أبريل 2023 09:03 م
تشكيل الأهلى بدون مفاجآت فى مباراة الحسم أمام الرجاء بالمغرب.. كهربا وبيرسى تاو والشحات "مثلث هجومى".. ياسر إبراهيم بدلا من متولى.. الشناوى يدافع عن عرين الأحمر فى مباراة التأهل لنصف نهائى دورى أبطال أفريقيا الاهلي والرجاء في لقاء الذهاب
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يشهد تشكيل الأهلي الرسمي لمباراة الرجاء في إياب ربع نهائي دوري الأبطال تغييرات كثيرة عن التشكيل المتوقع للمباراة التى ستقام في العاشرة من مساء اليوم، السبت، بتوقيت القاهرة باستاد محمد الخامس بالدار البيضاء.

تشكيل الأهلي الرسمي لمباراة الرجاء

 وجاء تشكيل الفريق على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم وعلي معلول.

خط الوسط: حمدي فتحي ومروان عطية وأليو ديانج وحسين الشحات وبيرسي تاو.

خط الهجوم: محمود كهربا.

تغييرات في تشكيل الأهلي

وبذلك يكون تشكيل مباراة الليلة هو نفس تشكيل مباراة الذهاب بالقاهرة باستثناء مشاركة حمدي فتحي بدلاً من عمرو السولية المُصاب، كما شارك ياسر إبراهيم بدلاً من محمود متولي في خط الدفاع.

وكان الفريق قد اختتم تدريباته أمس الجمعة على ملعب العربي الزاولي بمدينة الدار البيضاء، استعدادًا للمباراة المرتقبة بين الفريقين، وانتهت مباراة الذهاب التي أقيمت في القاهرة الأسبوع الماضي بفوز الأهلي بهدفين دون مقابل عن طريق محمد عبد المنعم وحمدي فتحي.

كولر يتحدث عن مباراة الرجاء

من جانبه قال مارسيل كولر إن الأهلي جاهز لمواجهة الرجاء المغربي، لافتا إلى أن هناك حالة تركيز شديدة بين الجميع؛ من أجل الفوز والتأهل للدور النصف النهائي، وأوضح خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد أمس أنه سعيد بالأجواء والاستقبال المميز في المغرب، وإقامة المباراة وسط حضور جماهيري كبير، مشيرا إلى أن فريق الرجاء منافس قوي ولديه جمهور كبير.

وأكد «كولر» أن الأهلي ما زال أمامه شوط ثانٍ قوي في المغرب، ولاعبو الفريق يملكون خبرات كبيرة في مثل هذه المواجهات، وألمح كولر إلى أن الأهلي لا يشعر بأي قلق على الإطلاق، والجميع ينظرون للأمام، ولا أحد يتوقف عند نتيجة مباراة، مؤكدا أن أداء الفريق يتطور باستمرار؛ بدليل النتائج التي تحققت خلال الفترة الماضية.

وشدد المدير الفني للأهلي على أن غياب بعض العناصر؛ بسبب الإصابة، لا يمثل قلقًا للجهاز الفني، في ظل امتلاك قائمة من اللاعبين المميزين، وتقارب مستويات الجميع يسهل تعويض الغيابات التي تطول الفريق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة