انتظام الدراسة واختبارات شهر مارس لصفوف النقل بالمدارس.. صور

الإثنين، 03 أبريل 2023 01:49 م
انتظام الدراسة واختبارات شهر مارس لصفوف النقل بالمدارس.. صور صفوف النقل بالمدارس
كتب ـ محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت المدارس صباح اليوم انتظام الدراسة بها خاصة فى الصفوف الابتدائية والإعدادية لأداء امتحان شهر مارس، فيما تابعت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى والمديريات التعليمية والإدارات عقد الاختبارات واستقرار الدراسة فى الأسبوع الثانى من شهر رمضان المبارك، مؤكدة على ضرورة متابعة غياب الطلاب وتطبيق قواعد الغياب والحضور فى جميع الصفوف الدراسية.
 
أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن الامتحانات تعقد على مستوى المدارس بأسئلة قصيرة من المنهج وفيما درسه الطالب خلال شهر مارس الماضى، مؤكدة أن كل مدرسة أعدت جدول الامتحان حسب ظروفها على أن تشرف الإدارات التعليمية على الاختبارات من خلال الموجهين الأوائل فى كل إدارة تعليمية ويتم تصحيح الامتحانات أيضا من خلال المدارس والتوجيه الفنى لكل مادة بالإدارات التعليمية.
 
وأوضحت مديريات التربية والتعليم، أنه وفقا للكتاب الدوري رقم 10 بشأن اختبارت شهري مارس يتم عقد اختبارات شهر إبريل في الجزء الذي تم تدريسة خلال الفترة السابقة للاختبار في جزء من الحصة، ويكون الاختبار علي مستوي المدرسة علي أن تكون اختبارات قصيرة تحقق الهدف التربوي منها ويكون الاختبار في مستوي الطالب المتوسط ولا يوجد به أسئلة تعجيزية أو معقدة.
 
فيما أكدت مديرية التربية والتعليم بالجيزة علي أنه حرصا علي تفادي الأخطاء في وضع الاختبار، موضحة أنه تبدأ اختبار شهر إبريل في الفترة من يوم الأحد 2 إبريل وحتي الأربعاء 5 إبريل، مؤكدا علي الالتزام القرار الوزاري رقم 167 لسنة 2023.
 
وأشارت وزارة التعليم، يتم عقد المهام الادائية للصفين الرابع والخامس الابتدائي في هذه الأيام “ الخميس 6 أبريل والإثنين 10 أبريل والثلاثاء 11 أبريل والأربعاء 12 أبريل".
 
صفوف النقل بالمدارس 1
صفوف النقل بالمدارس 

صفوف النقل بالمدارس 2
صفوف النقل بالمدارس

صفوف النقل بالمدارس 3
صفوف النقل بالمدارس 

صفوف النقل بالمدارس 4
صفوف النقل بالمدارس 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة