برشلونة يطالب باستقالة رئيس رابطة الدوري الإسباني

الإثنين، 03 أبريل 2023 05:36 م
برشلونة يطالب باستقالة رئيس رابطة الدوري الإسباني تيباس
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن نادى برشلونة الإسبانى هجوما شرسا على خافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني، وذلك بعدما قام الأخير بتقديم أدلة خاطئة، بحسب البارسا، حول قضية الفساد التحكيمي المعروفة باسم "نيجريرا"، والمتهم فيها الفريق الكتالوني.

وذكر نادى برشلونة فى بيانه الرسمى، "برشلونة يعرب عن غضبه الشديد وسخطه فيما يتعلق بالمعلومات التى نشرها خافيير تيباس، يجب أن يظهر رئيس الدوري الإسباني علنًا لتقديم تفسيرات والاستقالة من مهامه".

وأضاف بيان برشلونة، "هذه ليست المرة الأولى التى يستخدم فيها رئيس الليجا تيباس أجهزته الإعلامية فى ضرر نادي برشلونة، ولكن لم نتخيل أن يصل الأمر إلى توفير أدلة كاذبة".

وواصل بيان البارسا، "الأخبار جدية جدا ويجب أن تكون تحذيرا لكل أندية الليجا، هذه التصرفات لا تملك أى علاقة مع وظائف رئيس الليجا".

وكان القضاء الإسباني قد أصدر بيانا رسميا كشف فيه عن توجيه اتهام رسمي لنادي برشلونة في قضيته مع خوسيه ماريا إنريجيز نيجريرا، نائب رئيس لجنة الحكام الإسبانية السابق.

وأكدت المحكمة اتهام مسؤولين سابقين فى برشلونة، ونائب رئيس لجنة الحكام السابق، بثلاث تهم رسمية، وهى الفساد وإساءة الأمانة وتزوير في السجلات الرسمية.

وأضافت المحكمة، أن هذه الاتهامات نتيجة لدعوى من مكتب المدعي العام في برشلونة، وتستهدف الثنائي جوزيب ماريا بارتوميو وساندرو روسيل الرئيسان السابقان لبرشلونة، بالإضافة إلى نيجريرا نائب رئيس لجنة التحكيم السابق.

وتم الكشف في الشهر الماضي عن وجود اتفاق بين برشلونة ونيجريرا، حيث قام النادي الإسباني بدفع ما يقارب الـ 8.4 مليون يورو إلى نيجريرا في الفترة ما بين 2001 إلى 2018.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة