مى كساب فى حوار لـ"اليوم السابع": المخرج محمد سامى سبب تألقى فى شخصية ثريا بمسلسل جعفر العمدة.. محمد رمضان موهوب ويحب الخير والنجاح للكل.. مستحيل أتجوز حد على ذمته زوجة أنا أنانية فى حبى وزى الفريك ما أحبش شريك

الإثنين، 03 أبريل 2023 01:33 ص
مى كساب فى حوار لـ"اليوم السابع": المخرج محمد سامى سبب تألقى فى شخصية ثريا بمسلسل جعفر العمدة.. محمد رمضان موهوب ويحب الخير والنجاح للكل.. مستحيل أتجوز حد على ذمته زوجة أنا أنانية فى حبى وزى الفريك ما أحبش شريك مي كساب
كتب عادل عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة مى كساب، فى حوارها لـ"اليوم السابع": "المخرج محمد سامى مخرج عبقرى عارف الجمهور عايز إيه، وأنا استفدت منه واتعلمت لأنه بيحب الممثل، ويشتغل على إحساسه  بكل تفصيلة، وهو سبب تألقى فى شخصية ثريا".

 

فيما قالت الفنانة مى كساب عن شخصية ثريا التي أجادت تقديمها في مسلسل "جعفر العمدة": "المخرج محمد سامى هو الذى تحدث معى عن الدور وقال لى إنه كتب الدور ومتخيلك فيه ولما قريت الورق تعايشت مع ثريا وذاكرتها كويس جدًا والحمد لله تقمصت شخصيتها، رغم أنها شخصية بعيدًا تمامًا عن شخصيتى الحقيقية  فهى مختلفة عنى واستحالة اتجوز واحد يشبه شخصية جعفر العمدة ويكون لديه أكثر من زوجة".

 

وأعربت الفنانة مى كساب عن سعادتها بنجاح دورها في مسلسل "جعفر العمدة" ، قائلة "أحمد الله على هذا النجاح الذى لم أتوقعة أن يأتي بهذه السرعة أما عن موقفها من الزواج من رجل يتزوج بأكثر من واحدة في الحقيقة، قالت: أنا زى الفريك ما أحبش شريك وأنا أنانية في الحب ولا يمكن أتجوز راجل لمجرد أنه يفكر يتجوز غير".

 

وأضافت: "أنا سعيدة بتعاونى مع الفنان محمد رمضان وخاصة أنه تربطنا علاقة صداقة منذ سنوات طويلة، وهو موهوب وقمة في الانضباط ويحب الخير والنجاح لكل من يعمل معه وهو يملك كل المقومات التي لا بد أن تتوفر في النجم".

 

وقالت الفنانة مى كساب عن شخصية ثريا التي أجادت تقديمها في مسلسل "جعفر العمدة": "المخرج محمد سامى هو الذى تحدث معى عن الدور، وقال لى إنه كتب الدور ومتخيلك فيه ولما قريت الورق تعايشت مع ثريا وذاكرتها كويس جدًا والحمد لله تقمصت شخصيتها، رغم أنها شخصية بعيدًا تمامًا عن شخصيتى الحقيقية  فهى مختلفة عنى واستحالة أتجوز واحد يشبه شخصية جعفر العمدة ويكون لديه أكثر من زوجة".

 

وشهدت أحداث الحلقة 11 من مسلسل جعفر العمدة الذى يعرض على قناة دى إم سى، حيث خلال الحلقة 11 من مسلسل جعفر العمدة كشف كارم فتح الله الذي يجسد دوره الفنان أحمد عبد الله لوالده حمادة فتح الله الذي يجسد دوره الفنان طارق النهري، أنه بحث وراء سر زيارة عايدة التي تجسد دورها الفنانة زينة زوجة جعفر العمدة الذي يجسد دوره الفنان محمد رمضان إلى سجن الرجال وقال له إنه علم اسمه ومصيره، وقام بتنفيذ خطة بفضحها وسط أهل السيدة زينب ومعايرتها بالأمر فيما رفض والده حماده هذا الأمر ونهاه عن تنفيذه.

 

وتفاجئت الفنانة ايمان العاصى خلال الحلقة 11 من مسلسل جعفر العمدة بطولة الفنان محمد رمضان، بقدوم والدها الفنان طارق النهرى إلى منزلها، وقال لها أنا هفضل أبوكي مهما حصل كفاية سنين جفاء وإنتي حرماني أخدك في حضني، بلاش تصالحي إخواتك أنا هونت عليكي تحرميني منك مبقاش ليا قيمة عندك، ثم احتضنها، ويخبي أمر الصلح بينهما على زوجته .

 

وخلال الحلقة 11 من مسلسل جعفر العمدة أجهضت الفنانة منة فضالي طفلها وذلك بعد موافقة زوجها الفنان محمد رمضان .

 

وخلال الحلقة 11 من مسلسل جعفر العمدة تالق بطل العمل النجم محمد رمضان بمشهد بكى فيه خلال حديثه مع والدته الفنانة هالة ضدقى بان زوجته حامل والتي تجسد شخصيتها الفنانة منة فضالي، واستقبلت والدته الخبر بكل سعادة، واندمج رمضان في البكاء وتذكر ماضيه وخطف ابنه، ولاقى المشهد تفاعل كبير من جمهوره.

 

وتألق النجم أحمد سعد بأغنية "أنا التايه" ضمن أحداث الحلقة 11 من مسلسل جعفر العمدة، بعد مشهد بكاء النجم محمد رمضان عندما أخبر والدته النجمة هالة صدقى بحمل زوجته منة فضالى، التي استقبلته بكل سعادة، وقالت له "نفسى أشوف خلفتك يا جعفر".

 

وبدأت الحلقة 11 من مسلسل جعفر العمدة باعتراف منة فضالى لزوجها محمد رمضان أنها حامل، واصطدم بالخبر، وكاد يطلقها لولا أنها منعته في اللحظة الأخيرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة