تعرف على تقاليد كيت ميدلتون للاحتفال بأعياد ميلاد أطفالها

الأحد، 30 أبريل 2023 12:00 م
تعرف على تقاليد كيت ميدلتون للاحتفال بأعياد ميلاد أطفالها كيت ميدلتون وأطفالها
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحرص كيت ميدلتون على الاحتفال بأعياد ميلاد أطفالها بطريقة مميزة، بحيث تمارس عادات وتقاليد خاصة لاستقبال هذه المناسبات الهامة، منها بقاءها مستيقظة على الأرجح طوال الليل للاحتفال بهم.

كيت ميدلتون والأمير لويس
كيت ميدلتون والأمير لويس

الأسبوع الماضى، بلغ أصغر أبناء كيت ميدلتون والأمير ويليام، الأمير لويس، 5 سنوات، وهو عيد ميلاد تم الاحتفال به فى تقليد جميل، إذ كانت كيت قد كشفت سابقا، أنها تحب خبز الكعك الخاص بها لأطفالها فى أعياد ميلادهم، وعادة ما تبقى حتى منتصف الليل للقيام بذلك، وفقا لصحيفة "نيويورك بوست".

كيت وابنتها شارلوت
كيت وابنتها شارلوت

وقالت فى عام 2019، فى لقاء مع bbc: "أحب صنع الكعكة بنفسي"، وتابعت "لقد أصبح من التقاليد أن أبقى مستيقظة حتى منتصف الليل مع كميات كبيرة من الكعك، وأقوم بعمل الكثير، لكنى أحبه."

واحتفالا بعيد ميلاد الأمير لويس الخامس، نشرت ميدلتون وزوجها بعض صور نادرة للأمير لويس عبر صفحتهم الرسمية على موقع "إنستجرام"، حيث تم التقاط الصور بواسطة مصورة البورتريه ميلى بيلكنجتون.

كيت وأطفالها
كيت وأطفالها

كتاب ملكى جديد يكشف وصول الخلاف بين كيت وميجان إلى ذروته يوم وفاة الملكة

ومن جهة أخرى، ذكر كتاب جديد - فى وقت سابق - أن التنافس بين كيت ميدلتون وميجان ماركل وصل إلى ذروته عندما توفيت الملكة إليزابيث الثانية فى سبتمبر الماضى، وحسبما نشر موقع  dailystar، ثار استياء أميرة ويلز تجاه دوقة ساسكس لإخفاقها فى توديع الملكة، وفقًا لما ذكره كاتب السيرة الملكية روبرت جوبسون، مؤلف كتاب "ملكنا: تشارلز الثالث: كشف الرجل والملك".

يُزعم أن كيت شعرت بأنها أُجبرت على البقاء فى إنجلترا حيث توفيت الملكة إليزابيث الثانية فى منزلها بالمورال فى اسكتلندا، فى محاولة لمنع ميجان وزوجها الأمير هارى من السفر إلى البلاد.

وزعم جوبسون أن الملك تشارلز أمر كلتا الزوجتين بالبقاء وراءهما لأنه "لم يكن من المناسب" أن يكون الزوجان على فراش وفاة الملكة قبل وفاتها فى 8 سبتمبر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة