مسلسل الكبير أوى 7.. جونى يكشف للجميع حقيقة خطوبته.. والكبير يحتجز شروق.. فيديو

الثلاثاء، 04 أبريل 2023 12:28 ص
مسلسل الكبير أوى 7.. جونى يكشف للجميع حقيقة خطوبته.. والكبير يحتجز شروق.. فيديو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت أحداث الحلقة الـ12 من مسلسل الكبير أوى 7 بحديث "الكبير" مع شقيقه "جونى" حول خطوبته  وطلب "الكبير" منه إنهاء المهزلة لأن حياة البيوت أسرار ولا يجب أن تكون على المشاع.

 وتحدث "جونى" مع "شروق" "آيتن عامر" وطلب منها ترك المزاريطة وأن الموضوع انتهى لكن "شروق" هددته بإيصالات الأمانة التى وقع عليها بقيمة 5 ملايين جنيه ليتراجع عن موقفه ويجهز لحفل الخطوبة.

فيما تحدثت "مربوحة" مع "الكبير" حول تجهيز شقيقه "جونى" لخطوبته المزيفة على شروق فى منزل الكبير وتعجب "الكبير" من تصرف "جونى" لأنه تحدث معه  ولا يزال مستمرًا فى تصرفاته الخاطئة.

وبالفعل بدأ المعازيم في التوافد على الخطوبة التى طلبت  خلالها "شروق" من "جونى" وقت تناول الشربات أن  يقوم بهز يديها حتى يسكب المشروب عليها.

ويستمران فى التمثيل من خلال نشوب خناقة بينهما  لأنها تلقت عرضا من إحدى شركات مساحيق التنظيف  وتحتاج لافتعال مثل هذه المواقف  لكن "جوني" رفض وفضح كل شىء بينهما أمام المتابعين  فهددته "شروق" بإيصالات الأمانة مرة أخرى. وفى المقابل احتجز الكبير عائلة "شروق" حتى يعثر على الإيصالات وليس هذا فحسب بل قام بتقديم وجبة طعام  لهم وبها نوع جديد من الشطة من إنتاج المزاريطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة