يسرا اللوزى خلال حوارها مع "القاهرة الإخبارية": الجمهور يقول لى دائما إننى "لطيفة".. شخصية شيرى فى مسلسل "جميلة" مسيطرة.. أنا متمردة منذ دخولي الوسط الفني عام 2008.. وتؤكد: الأمومة مسؤولية وضغط أكثر

الثلاثاء، 04 أبريل 2023 07:25 م
يسرا اللوزى خلال حوارها مع "القاهرة الإخبارية": الجمهور يقول لى دائما إننى "لطيفة".. شخصية شيرى فى مسلسل "جميلة" مسيطرة.. أنا متمردة منذ دخولي الوسط الفني عام 2008.. وتؤكد: الأمومة مسؤولية وضغط أكثر يسرا اللوزى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة يسرا اللوزى، إنه عندما عُرضت عليها شخصية شيرى في مسلسل جميلة، لم تكن قادرة على تخيلها والإمساك بها، متابعة: "لم أتخيل أننى قادرة على أن أقول نصف الحوار المكتوب في السيناريو والجمل التي تنطق بها، ورغم ذلك لم أتردد ووافقت على الفور؛ لأن الشخصية استفزتني، فهي تحدٍ جديد ومنطقة لم أتطرق لها من قبل، وأحب دائمًا تحدي نفسي".

 

وأضافت خلال حوارها مع القاهرة الإخبارية :"الجمهور يقول لي دائمًا إنني لطيفة"، رغم أنني سبق وقدمت أدوارًا بعيدة عن دور الفتاة الجميلة، لذا دائمًا عندما تأتي لي فرصة تجسيد دور بعيد عن شخصيتي وشكلي أقدمه على الفور".

 

وتابعت يسرا اللوزى: "عندما تحدثت مع المخرج سامح عبد العزيز ومصممة الملابس، وجدت أن شكل الشخصية مختلف عن طبيعتي، لأنني بصفة خاصة لا أضع هذا الكم من مساحيق التجميل مثل "شيري" التي تبالغ أيضًا في ارتداء الإكسسوار والملابس وعمل الشعر، وذلك نابع من اهتمامها الدائم بنفسها وشكلها".

 

وقالت الفنانة يسرا اللوزى، إن شخصية شيرى في مسلسل جميلة شخصية مسيطرة، والحياة بالنسبة لها ماديات فقط، ومصلحتها فوق كل شيء.

 

وأضافت خلال حوارها مع القاهرة الإخبارية: "لا شك أن هناك شخصيات من حولنا تشبهها، لكني لم أتعامل بشكل مباشر مع إحداهن في الواقع، وكان هذا الأمر سببًا في صعوبة أول يوم تصوير؛ لأنني لم أكن قادرة على الإمساك بالشخصية، لكن مع الوقت تطورت وكنت قادرة على الدخول فيها".

 

وبشأن الصعوبات التي واجهتها خلال تجسيد الشخصية قالت يسرا اللوزى: "استغرقت وقتًا طويلًا للإمساك بها، وشعرت بأن أدائي مبالغًا فيه بالبداية، لكن عندما رأيت المشاهد بعد تصويرها وجدت أنني طبيعية وأن الأمر عادي، لكن شخصية "شيري" صعبة لأن لها طريقة ومصطلحات خاصة في الكلام، وبها " لف ودوران"، فهي تشبه الثعبان، والجمل صعب حفظها، لأنها تتحدث بطريقة ملتوية، ففي البداية كنت أعاني جدًا وشك فريق العمل في قدرتي على الحفظ، رغم عدم وجود شكوى مني بسبب الحفظ، وواجهت صعوبة في حفظ الجمل لأنها ملتوية وليست شبهي، وتستخدم مصطلحات وكلمات لم أسمعها من قبل، وأشياء لم أحتك بها في حياتي، وفي البداية كنت "استصعبها"، لكن مع الوقت وجدت الجمل الحوارية تخرج تلقائيًا بعد تقمص الشخصية".

 

وقالت الفنانة يسرا اللوزى :"أنا متمردة منذ دخولي الوسط الفني عام 2008، فبعد عامين من أول أعمالي قدمت فيلم "ساعة ونص" عام 2010، مجسدة دور صعيدية تستقل قطار درجة ثالثة، وكان تحديًا كبيرًا بالنسبة لي، ثم قدمت شخصية صعيدية مرة أخرى مع الفنان يحيى الفخراني في مسلسل "دهشة"، ودور صحفية في مسلسل "فيرتيجو"، وفي فيلم "المحكمة" قدمت دور فتاة سيئة السلوك".

 

وأضافت خلال حوارها مع القاهرة الإخبارية عن تعاونها مع ريهام حجاج، وسامح عبد العزيز قائلة :" ليست المرة الأولى التي أعمل معهما، فسبق أن قدمت مسلسل "بنات سوبر مان" مع ريهام حجاج، وعشت معها نحو 4 أشهر خلال تصوير العمل، وكانت أجواء لطيفة وذكريات حلوة، وأيضا تعاونت مع المخرج سامح عبد العزيز في فيلم "ليلة العيد"، الذي لم يطرح بعد رغم انتهاء تصويره منذ عامين".

 

وبشأن ما إذا كانت الأمومة أخذتها عن التمثيل قالت :"لا.. أنا لم أغب عن التمثيل نهائيًا، بالعكس صوّرت طوال فترة حملي، وكنت الممثلة الوحيدة التي صوّرت منذ بداية حملي وحتى منتصف الشهر السابع، واكتشفت أنني حامل أثناء تصوير مسلسل "دهشة" وبعد ولادتي لابنتي "دليلة" بنحو 45 يومًا صوّرت فيلم "ميكرفون"، وبعد ذلك ظهرت ضيفة في مسلسل "تشيللو".

 

وحول تأثير الأمومة عليها قالت يسرا اللوزى: "بالتأكيد الأمومة مسؤولية وضغط أكثر عليّ، وأكون مرهقة أكثر وأعصابي متوترة، وأحاول أن أوفق بين الفن والأمومة، وهناك وقت في العام يكون فيه ضغط زيادة وأحاول أن أعوّض أسرتي باقي الوقت، وأحيانًا أندم أنني صوّرت طوال فترة حملي في حين أن هذا الوقت هو الفترة التي كان من المفترض أن استرح وأنام فيها وأهتم بنفسي، وفي الحمل الثاني قدمت مسلسل "طاقة حب" وبعد الولادة قدمت مسلسل "بين السما والأرض".

 

ومسلسل "جميلة" تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل، وبطولة ريهام حجاج، عبير صبرى، سوسن بدر، يسرا اللوزى وعبير صبرى، أحمد وفيق، هانى عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر على ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامى، رحاب حسين.
 
 
تجسد ريهام حجاج فى مسلسل شخصية "جميلة" من خلال أحداث مشوقة، فهى فتاة تتخرج فى كلية الحقوق وتعمل فى النيابة الإدارية، وتواجه صراعات كبيرة خلال مشوار حياتها، وتبدأ رحلة جميلة فى محاربة الفساد من واقع عملها وتبحث دومًا عن الحق.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة