1000 حمد الله ع السلامة الحلقة 14.. سعادة يسرا لما شافت النجم محمد صلاح بيزور ابنها فى البيت.. خناقة محمد ثروت وشيماء سيف والأخيرة تتنمر عليه بسبب الشنب.. كوميديا محمود محمود وإيمان السيد ودعاء المصيبة

الأربعاء، 05 أبريل 2023 08:49 م
1000 حمد الله ع السلامة الحلقة 14.. سعادة يسرا لما شافت النجم محمد صلاح بيزور ابنها فى البيت.. خناقة محمد ثروت وشيماء سيف والأخيرة تتنمر عليه بسبب الشنب.. كوميديا محمود محمود وإيمان السيد ودعاء المصيبة 1000 حمد الله ع السلامة
عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الحلقة 14 من مسلسل 1000 حمد لله ع السلامة، بطولة النجمة يسرا، والذى يعرض على شاشة cbc ومنصة watch it، أحداثا متسارعة ، حيث نشرت صفحة cbc كوميكس تنمر فوقية – شيماء سيف على زوجها أكرم – محمد ثروت، بسبب الشنب، حيث أكدت له أنه من عائلة "أبو شنب" ليؤكد لها أن الشنب في عائلته تعود إلى الجينات، وذلك أثناء حوار ابنة خالتها التي ترغب في الزواج من آدم الشرقاوى ابن يسرا.

كما حدثت مشادة كلامية بين فوقية وأكرم عندما كانوا تركوا منزل ضالدكتورة سميحة ومتجهين إلى منزلهم، ونشرت صفحة  cbc، مشهد كومديى بينهما مفادة "لما مراتك تكون جايبة آخرها منك وتفضحك.. ده اللي حصل بين أكرم وفوقية".

كما ذهب محمود محمود وإيمان السيد ليرقبوا الدكتورة سميحة وأولادها حتى يتمكن من معرفة خط سيرها، خاصة إنها تبحث عن طنط سوسو، والتى ستعترف لها عن قيموة الميراث وكيف بيعت شقتها إلى علاء مرسى وزوجته ، وخلال الاحداث تجد كوميديا الموقف بين محمد محمود وإيمان السيد.

حيث حدثت مشادة كلامية بين فوقية وأكرم عندما كانوا تركوا منزل ضالدكتورة سميحة ومتجهين إلى منزلهم، ونشرت صفحة cbc، مشهد كومديى بينهما مفادة "لما مراتك تكون جايبة آخرها منك وتفضحك.. ده اللي حصل بين أكرم وفوقية".

يشارك في بطولة مسلسل "1000 حمد الله ع السلامة" بجوار يسرا، كل من شيماء سيف، بيومى فؤاد،  مايان السيد، محمد ثروت، آدم الشرقاوي، عنبة، تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح، إنتاج العدل جروب.

يذكر أن مسلسل 1000 حمد لله ع السلامة يعرض علي قناة cbc، فى تمام التاسعة إلا ربع، ويعاد فى أوقات أخرى، ووجهت الفنانة يسرا الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على تعاونها مع شركة العدل جروب فى مسلسل الجديد "1000 حمد الله على السلامة"، مؤكدة أن وجود الشركة المتحدة يساهم فى رفع مستوى الأعمال الفنية فى مصر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة