سحب قرعة ربع نهائى الكونفدرالية اليوم وسط ترقب بيراميدز

الأربعاء، 05 أبريل 2023 07:00 ص
سحب قرعة ربع نهائى الكونفدرالية اليوم وسط ترقب بيراميدز بيراميدز
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب نادي بيراميدز قرعة ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية، المقرر إقامتها اليوم  الأربعاء فى مقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، إذ اكتمل عقد المتأهلين بعد نهاية دور المجموعات الأحد الماضي.

موعد قرعة دور الـ8 من كأس الكونفدرالية 

كاف أعلن عبر موقعه الرسمي أن قرعة الدور ربع النهائي لمنافسة كأس الكونفيدرالية، 2022/2023، ستقام الأربعاء 5 أبريل 2023، في تمام الساعة 8:30 مساءً، بتوقيت القاهرة.

وسيتم بث عملية سحب القرعة مباشرة على منصات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الرقمية، وكذلك على القنوات التلفزيونية الشريكة لـ"الكاف" على رأسها أون تايم سبورت.

وتأهلت 8 أندية لمنافسات دور الـ8 وهي ريفرز يونايتد (نيجيريا)، نادي الجيش الملكي (المغرب)، اتحاد المنستير(تونس)، أسيك ميموزا (كوت ديفوار)، مارومو غالانتس (جنوب إفريقيا)، يونج أفريكانز (تنزانيا)، بيراميدز (مصر) واتحاد (الجزائر).

وبيراميدز استطاع التأهل بعد الفوز على فيوتشر في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بهدفين دون رد فى التي أقيمت على ملعب استاد الدفاع الجوي.

كانت أبرز المفاجآت في الكونفدرالية هي خروج العملاق الكونغولي مازيمبي من دور المجموعات باحتلال المركز الرابع والأخير من المجموعة الرابعة.

في حين يترقب النادي الأهلى قرعة دور الثمانية من بطولة دورى أبطال أفريقيا المقرر لها اليوم الأربعاء أيضا ، حيث ينتظر المارد الأحمر صداما عربيا مرتقبا مع متصدرى المجموعات الثلاث الأخرى بخلاف مجموعته بعدما تأهل وصيفا خلف صن داونز..

واكتمل عقد الفرق المتأهلة إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد صعود الأهلى إلى هذا الدور بالفوز على الهلال السودانى بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما السبت الماضي بالجولة الأخيرة من دور المجموعات، على استاد القاهرة الدولى بحضور 50 ألف مشجع.

وسيلتقى الأهلي مع أحد أندية الصدارة، باستثناء صن داونز الجنوب أفريقى، الذي تواجد مع المارد الأحمر فى نفس المجموعة بدور المجموعات، وفقاً للوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف".

ويواجه الأهلى واحداً من الفرق الثلاثة التى تأهلت فى صدارة مجموعتها، وهي: الوداد أو مُتصدر المجموعة الأولى، أوالرجاء البيضاوي مُتصدر المجموعة الثالثة، أو الترجي مُتصدر المجموعة الرابعة.

جاءت الأندية المتأهلة دور الـ 8 في دوري الأبطال، كالتالى: شباب بلوزداد (الجزائر)، الترجي (تونس)، شبيبة القبائل (الجزائر)، ماميلودي صن داونز (جنوب أفريقيا)، الرجاء (المغرب)، سيمبا (تنزانيا)، الوداد (المغرب)، الأهلي (مصر)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة