إطلالات تصلح للمرأة العاملة مستوحاة من نجمات دراما رمضان 2023

الجمعة، 07 أبريل 2023 07:00 م
إطلالات تصلح للمرأة العاملة مستوحاة من نجمات دراما رمضان 2023 شيرين فى مسلسل مذكرات زوج
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشعر المرأة العاملة بالحيرة كل يوم عند اختيار ملابسها التي ترتديها عند ذهابها للعمل، ولكن يمكن حل هذه المشكلة من خلال الإطلاع على إطلالات بعض نجمات دراما رمضان لهذا العام، والتي تتسم بالأناقة والتي يمكن الاستفادة منها وتقليدهن في ملابسهن، ولهذا نستعرض في التقرير، إطلالات يمكن تقليدها عند الذهاب للعمل.

إطلالات مستوحاة من نجمات دراما رمضان
 

شيرين في مذكرات زوج
 

يمكن تقليد إطلالة شيرين "عائشة بن أحمد" في مسلسل مذكرات زوج، حيث ارتداء بدلة وأسفلها بلوزة متناسقة اللون، مع تسريحة شعر مجعد أو أي تسريحة حسب ماتفضله المرأة ويتوافق مع الإطلالة الرسمية والتي تجعل المرأة تحصل على إطلالة أنيقة وجذابة.

مذكرات زوج
مذكرات زوج

 

سليمة في جت سليمة
 

ولمحبات الـ"كاجوال"، يمكن تقليد إطلالة سليمة "دنيا سمير غانم"، في مسلسل "جت سليمة"، حيث ارتداء بنطلون جينز مصمم بالعديد من الجيوب متعددة الأغراض، مع ارتداء حذاء رياضى و"تيشرت" أسفل بلوزة متناسقة الألوان مع تسريحة شعر مناسبة للإطلالة حتى تبدو أنيقة وجذابة .

مشهد من المسلسل
مشهد من المسلسل

 

جميلة في مسلسل جميلة
 

ويمكن تقليد إطلالة جميلة"ريهام حجاج"، في مسلسل "جميلة"، وارتداء بدلة سوداء المكونة من جاكيت على سديرى و بلوزة وحذاء متناسق اللون مع البدلة، مع تسريحة شعر مناسبة للحصول على إطلالة أنيقة وجذابة عند الذهاب للعمل.

جميلة
جميلة

 

بثينة في علاقة مشروعة
 

ويمكن تقليد إطلالة بثينة"مى عمر" في مسلسل علاقة مشروعة، وارتداء جاكيت أسفله بلوزة متناسقة اللون مع الجاكيت على تنورة أو بنطلون، وتصفيف الشعر بتسريحة بسيطة مثل الجديلة أو ذيل الحصان، مع ارتداء إكسسوارات تتوافق مع الإطلالة، وذلك للحصول على إطلالة جذابة ومتناسقة عند الذهاب للعمل، دون بذل الكثير من المجهود.

علاقة مشروعة
علاقة مشروعة

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة