باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. تسريب وثائق سرية عن خطط أمريكا والناتو لحرب أوكرانيا.. اليابان تمدد عقوباتها على كوريا الشمالية لمدة عامين.. شرطة الاحتلال تعتدى على المصلين بالمسجد الأقصى

الجمعة، 07 أبريل 2023 01:01 م
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. تسريب وثائق سرية عن خطط أمريكا والناتو لحرب أوكرانيا.. اليابان تمدد عقوباتها على كوريا الشمالية لمدة عامين.. شرطة الاحتلال تعتدى على المصلين بالمسجد الأقصى
إعداد ــ شيماء بهجت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

تسريب وثائق سرية عن خطط أمريكا والناتو لحرب أوكرانيا.. والبنتاجون تحقق

قالت صحيفة نيويورك تايمز، نقلا عن مسئولين رفيعى المستوى بإدارة بايدن، إنه تم تسريب وثائق حرب سرية تتناول تفاصيل خطط الناتو والولايات المتحدة لإعداد الجيش الأوكرانى قبل الهجوم المرتقب ضد روسيا، ونشرت هذه الوثائق على قنوات السوشيال ميديا.
 

البنتاجون ـ صورة أرشيفية

مقتل إسرائيليتين وإصابة أخرى بجروح خطيرة فى إطلاق نار بمنطقة الأغوار

أعلنت خدمة الإسعاف الإسرائيلية اليوم الجمعة، مقتل امرأتين وإصابة أخرى بجروح خطرة فى عملية إطلاق نار قرب مستوطنة فى منطقة الأغوار شمال مدينة أريحا.
 

قوات الاحتلال ـ صورة أرشيفية

اليابان تمدد عقوباتها على كوريا الشمالية لمدة عامين إضافيين

أعلنت اليابان اليوم الجمعة، تمديد عقوباتها على كوريا الشمالية، بما فى ذلك حظر على جميع أنواع التجارة، لمدة عامين إضافيين وسط سلسلة من عمليات إطلاق بيونج يانج للصواريخ الباليستية.
 

زعيم كوريا الشمالية

ارتفاع أسعار الغذاء فى الأرجنتين فى عيد الفصح.. بيض الشوكولاتة يتجاوز الـ 200%

يستمر التضخم في الأرجنتين فى الارتفاع مع تسجيل بعض الأطعمة أعلى مؤشر أسعار المستهلك، وخاصة بيض الشوكولاتة الذى شهد زيادة أكثر من 200% عن العام الماضى ، وهذا الرقم يضاعف معدل تضخم تراكمى بلغ 102.5 في يناير 2022.
 

ارتفاع الأسعار ـ صورة أرشيفية

قوة الدفاع الذاتى اليابانية: العثور على قارب نجاة تابع لمروحية مفقودة

أعلنت قوة الدفاع الذاتى البرية اليابانية، اليوم الجمعة، أنه تم العثورعلى قارب نجاة فى المياه جنوبى اليابان وهو تابع لمروحية مفقودة.
 
الجيش اليابانى ـ صورة أرشيفية
 

شرطة الاحتلال الإسرائيلى تعتدى على المصلين عند باب حطة فى المسجد الأقصى

اعتدت شرطة الاحتلال الإسرائيلى اليوم الجمعة، على عشرات المصلين، الذين حاولوا دخول المسجد الأقصى، لأداء صلاة الفجر.
 
اقتحام المسجد الأقصى 

لبنان يتقدم بشكوى رسمية لمجلس الأمن بعد القصف الإسرائيلى على جنوب لبنان

أعلن وزير الخارجية بحكومة تصريف الأعمال اللبنانية عبد الله بو حبيب تقديم شكوى رسمية لمجلس الأمن الدولى على أثر قصف إسرائيل لجنوب لبنان فجر اليوم.
 

عبد الله بو حبيب

"رئاسة شئون الحرمين" تفعل ثلاث مبادرات لتعزيز الوسطية والاعتدال

فعَّلت الرئاسة العامة لشئون المسجد الحرام والمسجد النبوى، ممثلة بإدارة الوسطية والاعتدال والأمن الفكرى النسائى بالوكالة المساعدة للشؤون الفكرية والمعرفية النسائية - ثلاث مبادرات، هى: هدايات فكرية ، وتروحية رمضانية ، ونساء صالحات.
 
المسجد الحرام ـ صورة أرشيفية
 

بث مباشر لصلاة ثالث جمعة من رمضان بالحرم المكى

يحتشد الآلاف من المصلين في أجواء روحانية، لأداء صلاة ثالث جمعة من شهر رمضان المبارك فى بيت الله الحرام، وتنقل قناة القرآن الكريم، شعائر صلاة خطبة الجمعة. 
 
الحرم المكى ـ صورة أرشيفية

العالم هذا الصباح.. بوتين يعلن عن صيغة موحدة لأمن دولة اتحاد روسيا وبيلاروس.. الدفاع الصينية تحث الولايات المتحدة على وقف جميع الاتصالات الرسمية مع تايوان.. فرنسا تدعو إلى "احترام الوضع القائم فى القدس"

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة