أتلتيكو مدريد يواجه بشكتاش وديا لصالح ضحايا زلزال تركيا

السبت، 08 أبريل 2023 11:55 ص
أتلتيكو مدريد يواجه بشكتاش وديا لصالح ضحايا زلزال تركيا اتلتيكو مدريد
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن فريق أتلتيكو مدريد الإسباني خوضه مباراة ودية أمام بشكتاش التركي لصالح ضحايا الزلزال. ونشر أتلتيكو مدريد بيانا رسميا عبر حسابه وموقعه على توتير جاء فيه، "سوف يسافر الفريق إلى إسطنبول لخوض مباراة ودية تضامناً مع المتضررين من الزلازل". 

وأضاف البيان سيواجه فريقنا أتلتيكو مدريد نظيره بيشكتاش الأربعاء 12 أبريل فى الساعة 20.30 فى مباراة ودية ، لمساعدة المتضررين من الزلزال علي ملعب فودافون بارك.

كما يلعب أتلتيكو مدريد مساء غد الأحد ضد رايو فايكانو، ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري الإسباني، بينما لا يزال مدربه الأرجنتيني دييجو سيميوني يفتقد خدمات أنخيل كوريا لوفاة والدته، مع احتمال الدفع بألفارو موراتا في التشكيلة الأساسية إلى جانب أنطوان جريزمان.

وبشكل تقريبي تحددت هوية لاعبي باقي المراكز، حيث ظهر في حراسة المرمى يان أوبلاك، وفي الدفاع ناهويل مولينا وستيفان سافيتش وخوسيه ماريا خيمينيز وماريو هيرموسو ويانيك كاراسكو.

وفي خط الوسط ماركوس يورينتي وكوكي ريسوريكسيون ورودريجو دي بول، وفي الهجوم أنطوان جريزمان وموراتا أو كوريا (المشكوك في مشاركته).

وسيعود إلى القائمة بشكل أساسي سيرجيو ريجيلون، الذي تعافى بالفعل من إصابة عضلية، أبعدته عن الملاعب طيلة الأسابيع الخمسة الأخيرة.

ويحتل فريق أتلتيكو مدريد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد ٥٤ نقطة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة